الجزء الثانى من فيلم الرعب The Nun تتخطى إيراداته 100 مليون دولار عالمياً

حول العالم

الجزء الثانى من فيلم الرعب The Nun تتخطى إيراداته 100 مليون دولار عالمياً.

حقق الجزء الثاني من فيلم The Nun إيرادات بلغت 101 مليون دولار، أو 693 ألف دولار، في شباك التذاكر العالمي منذ صدوره في الثامن من سبتمبر، متجاوزًا حاجز الـ 100 مليون دولار.

تم تقسيم الإيرادات بين 46 مليون دولار و193000 دولار في شباك التذاكر في هوليوود بالولايات المتحدة و1.5 مليون دولار و1.5 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

حصل النصف الثاني من فيلم الرعب The Nun على تقييم ضعيف بنسبة 24% من 209 نقاد دوليين و35% من أكثر من 5000 مشاهد معتمد على موقع Rotten Tomatoes بعد طرحه في دور العرض الخارجية في 8 سبتمبر.

تتمة الرعب “The Nun” يعود الجزء التالي لمايكل شافيز في عالم “The Conjuring” إلى منطقة مألوفة حيث تواجه الأخت إيرين (Taissa Vermiha) مرة أخرى الراهبة الشيطانية Valak.

الفيلم هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، والذي حقق 365.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تدور أحداث القصة في فرنسا عام 1956، حيث يُقتل كاهن ويبدو أن موته ينشر الشر، وتواجه الأخت إيرينا وجهًا لوجه مع قوة شيطانية.

يعتبر الفيلم من أشهر أفلام الرعب، وهو من إخراج مايكل تشافيز وبطولة تيزا فارميجا في دور نون إيرينا وستورم ريد وبوني آرونز وآنا بوبلويل.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم The Nun, Part I تدور أحداثه عام 1952، ويروي قصة كاهن أرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني، وكانت قصة اكتشاف وجود مثل هذه القوة. تلاحقه راهبة، ويصبح الدير ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.