تحديث PUBG Mobile 3.4 يأتي بمجموعة من الميزات والتحسينات

العاب

تحديث PUBG Mobile 3.4 يأتي بمجموعة من الميزات والتحسينات

تستعد شركة تطوير الألعاب كرافتون Krafton واستوديوهات Level Infinite، لتحديث ببجي موبايل PUBG Mobile، ويأتي تحديث PUBG Mobile 3.4 بعدة ميزات وتحسينات جديدة، وإليك بعض النقاط البارزة التي قد تكون شملت هذا التحديث:

تعتبر أحد الإضافات البارزة في هذا التحديث هو وضع Bloodmoon Awakening، والذي سيتم دمجه في المباريات الكلاسيكية، مما يوفر تجربة لعب جديدة.

ويقدم وضع Bloodmoon Awakening آليات وتحديات فريدة من نوعها، مما يعزز العمق الاستراتيجي للعبة ويقدم للاعبين طرقا جديدة للتعامل مع تنسيق Battle Royale الكلاسيكي.

وبالإضافة إلى وضع Bloodmoon Awakening، يمثل التحديث 3.4 عودة وضع Zombie إلى Metro Royale، ويدخل الآن موسمه الثاني والعشرين، بعد أن انتظره اللاعبون طويلا.

وقد تؤدي عودة هذا الوضع إلى مستويات لعبة ببجي إلى تنشيط الاهتمام بلعبة Metro Royale مع تطورات وتحديات جديدة، ويمكن للاعبين التطلع إلى قتال البيئة والأعداء الأحياء في هذا الوضع المثير.

وتم الإعلان عن تحديث PUBG Mobile 3.4 بواسطة Error وهو شخصية معروفة في مجتمع ببجي موبايل على موقع التواصل ديسكورد Discord.

ومنت المتوقع إلى أن إصدار ببجي موبايل الجديد، سيصبح متاحا عالميا في الساعة 10:00 بالتوقيت العالمي الموحد اليوم الموافق 11 سبتمبر 2024 (أي الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة).

كما هو الحال مع التحديثات السابقة، من المتوقع أن يقدم الإصدار 3.4 مجموعة من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء إلى جانب الميزات الجديدة.

تشتهر Krafton وLevel Infinite بالتزامهما بإبقاء لعبة PUBG Mobile محدثة ومتفاعلة من خلال التحديثات المنتظمة، والإصدار 3.4 ليس استثناءً.

يتم تشجيع اللاعبين على مراجعة قنوات PUBG Mobile الرسمية للحصول على مزيد من المعلومات حول التحديث وأي تغييرات مُحتملة على جدول الإصدار.

ومن المرجّح أيضًا أن يُقدّم المطورون تفاصيل إضافية حول الميزات الجديدة وأي تعديلات على أوضاع اللعبة الحالية مع اقتراب تاريخ الإصدار.