لعبة Destiny Rising تأتي للهواتف قريباً

العاب

لعبة Destiny Rising تأتي للهواتف قريباً

تنتشر شائعات على الإنترنت تؤكد قدوم لعبة Destiny Rising للهواتف المحمولة، حيث كشف أحد المطلعين البارزين والمسرب Kurakasis أن Bungie، الاستوديو الشهير بامتياز Destiny، كان يعمل على لعبة جديدة للهواتف المحمولة بعنوان “Destiny Rising” بالشراكة مع عملاق التكنولوجيا الصيني NetEase.

تعتبر Destiny Rising، إصدارا جديدا للهواتف المحمولة من لعبة Destiny، وهي لعبة جماعية ضخمة ولعبة حركة مذهلة، تشمل “عالم واحد متطور” يمكنك الانضمام إليه أنت وأصدقاؤك حيث تلعب متصلة بالإنترنت في عالم مفتوح خيالي لاستكشاف ألغاز النظام الشمسي.

تشير التقارير إلى أنه ما زال المشروع قيد التطوير، وأثارت هذه الشائعات موجة من التكهنات بين المعجبين، حيث تساءل الكثيرون عن مدى مشاركة Bungie في المشروع.

ومع عدم وجود عناوين Destiny رئيسية قيد التطوير بعد Destiny 2 وتقليص الاستوديو للموارد من خلال تحديثات محتوى أصغر، ولكن على ما يبدو أن عالم Destiny قد يتوسع إلى ما هو أبعد من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

ووفقاً لشائعة جديدة، لا تزال إصدار الهواتف المحمولة بعنوان “Destiny Rising” قيد التطوير، على الرغم من تسريح العمال مؤخرًا وإلغاء المشروع، ويؤكد مصدر آخر يؤكد إشاعة لعبة Destiny Rising للهواتف المحمولة، وسيتم الإعلان عنها قرييا.

وكشف أحد المطلعين على المعلومات من الداخل “كوراكاسيس” في منشور على موقع إكس (تويتر سابقا): “إن Destiny Rising هو عنوان لعبة Destiny غير المعلن عنها على الهاتف المحمول والتي تم تطويرها بواسطة NetEase وBungie، ولم يتم إلغاؤها، يمكنني أن أؤكد لكم أنه لا يزال قيد التطوير”.