ينافس أقوى هواتف آبل وسامسونج بسعر أرخص | مواصفات والسعر أحدث هواتف OnePlus 

هواتف

ينافس أقوى هواتف آبل وسامسونج بسعر أرخص | مواصفات والسعر أحدث هواتف OnePlus.

طرحت شركة OnePlus أرخص هواتفها بمواصفات ممتازة وبسعر أرخص من الهواتف الرائدة.

نستعرض لكم فيما يلي مواصفات وسعر هاتف وان بلس OnePlus 11، أحدث هواتف OnePlus :

يأتي OnePlus 11 بكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي من تصنيع شركة سوني Sony IMX980 بدقة 50 ميجابكسل مزود بـنظام التثبيت البصري OIS وعدسة ultrawide بدقة 48 ميجابكسل من سوني نوع IMX581 ، وكاميرا تليفوتوجرافية بدقة 32 ميجابكسل مع دعم OIS وتقريب بصري 3x، بالإضافة إلىكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، مع فلاش LED في الخلف.

يتميز هاتف OnePlus 11 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 من الجيل الثاني، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي مع ما يصل لـ 16 جيجا بايت رام نوع LPDDR5x وما يصل إلى 512 جيجا بايت من تخزين UFS 4.0.

يأتي هاتف OnePlus 11 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي 100 وات، مع ومنفذ للشحن من نوع USB-C، وبلوتوث Bluetooth 5.3 وتردد مزدوج و تقنية اتصال NFC ، مع واي فاي WiFi-7.

يتميز هاتف OnePlus 11 بشاشة عالية الجودة ونظام تشغيل OxygenOS فائق السلاسة، مع ميزة دعم معدل تحديث متغير بين 1-120 هرتز، مما يساعد الجهاز على توفير البطارية بشكل أفضل.

يتميز OnePlus 11 بتأثيرات انتقالية سلسة ولطيفة طوال فترة الاستخدام بعد عدة سنوات، كما تتكون الشاشة والظهر من الزجاج، والإطار مطلي بالمعدن، ويتم حماية وحدة الكاميرا بإطارين، وفقًا لموقع Medium التقني.

الكاميرا الرئيسية تتميز بقدرتها على إعادة إنتاج التفاصيل بشكل جيد للغاية في البيئات الساطعة ومنخفضة الإضاءة، وعند مقارنته بهاتفي iPhone 14 Pro Max وGalaxy S23 Ultra، فإن هاتف OnePlus 11 يعمل بشكل أفضل.

يأتي OnePlus 11 بشاشة بحواف منحنية من نوع Samsung E4 AMOLED، وقياس 6.7 بوصة مع جودة عرض +QHD مع معدل تحديث متغير يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع حماية Corning Gorilla Glass Victus، وتقنيات LTPO 3.0 و+HDR10 وDolby Vision، وتصنيف IP54 لمقاومة المياه والغبار.

ويبلغ سعر هاتف OnePlus 11 حوالي 36 ألف جنيه.