أفضل ساعات ذكية بتقنية LTE بأسعار لن تصدقها

تكنولوجيا

أفضل ساعات ذكية بتقنية LTE بأسعار لن تصدقها

إليك افضل الساعات الذكية بمواصفات عصرية يمكنك الختيار من بين اكثر من ساعة، والتي تأتي مزودة بتقنية LTE وهي الاتصال مباشرة بالشبكة الخلوية وذلك حتى تتمكن من القيام بإجراء مكالمات هاتفية أو تلقي الإشعارات أو حتى القيام بث الموسيقا وذلك دون أن يكون هاتفك قريبًا منك.

أفضل ساعات ذكية بتقنية LTE بأسعار لن تصدقها

1- ساعة جوجل Pixel Watch 2 LTE:

وهي تعد أفضل الساعات الذكية المزودة بتقنية LTE وتعد تلك الساعة مشابهة للجيل الأول Pixel Watch، ولها الحجم نفسه والذي يبلغ 41 ملم، وتضم هذه الساعة لشاشة بقياس قدره 1.2 بوصة، وتمتاز بسطوع يصل إلى قدره 1000 شمعة في المتر المربع، وتدعم الساعة لخاصية التشغيل الدائم (Always-On)، وتحتويعلى بطارية بسعة تبلغ 306 ميلي أمبير في الساعة، يمكن أن تدوم حتى 24 ساعة وتُباع بسعر قدره 320 دولارًا.

2- ساعة سامسونج Galaxy Watch6 LTE:

تتوفر ساعة سامسونج Galaxy Watch6 بإصدارين، ويعد أحدهما يدعم تقنية LTE ويُباع بسعر يزيد على سعر إصدار (Wi-Fi) بمقدار يبلغ 30 دولارًا وتأتي ساعة Galaxy Watch6 بتصميم مألوف للساعات الذكية من سامسونج وذلك مع حافات رفيعة تحيط بشاشة من نوع Super AMOLED وتاتي الساعة بحجمين، وهما: 40 ملم و 44 ملم،

تعمل ساعة سامسونج Galaxy Watch6 بمعالج Exynos W930 ونظام التشغيل Wear OS، وتأتي مزودة بذاكرة تخزين بسعة يصل قدرها 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة قدرها 2 جيجابايت

تحتوي الساعة على بطارية تبلغ سعتها 300 ميلّي أمبير في الساعة، وتستمر بالعمل لمدة تصل إلى 40 ساعة وتُباع بسعر قدره 270 دولارًا.

3- ساعة آبل Watch Series 9 GPS + Cellular:

تأتي ساعة آبل Watch Series 9 مزودة بشاشة أكثر سطوعًا و تمتاز بسطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع وهو ما يعادل ضعف ذروة سطوع شاشة Watch Series 8 والتي تعد بالغة 1000 شمعة في المتر المربع.

وتمتاز هذه الساعة بأنها أسرع وأقوى مقارنة بالطراز السابق وتأتي بعمر بطارية، يدوم حتى 18 ساعة وتُباع الساعة بسعر يبدأ من 499 دولارًا.