أفضل ساعات ذكية في 2024 في الأسواق وبسعر بسيط جدا

تكنولوجيا

أفضل ساعات ذكية في 2024 في الأسواق وبسعر بسيط جدا

قدم موقع “ techradar ” قائمة بالساعات الذكية التي تأتي بالعديد من الأمكانيات العصرية والمواصفات الرائدة المتوفرة بالأسواق.

أفضل ساعات ذكية في 2024 في الأسواق

ساعة Huawei Watch D

تعد ساعة هواوي الذكية Watch D2 من المقرر طرحها في أواخر الشهر الجاري قبل 20 سبتمبر وتأتي الساعة بالعديد من الميزات العصرية أبرزها قياس ضغط الدم وتخطيط القلب وتوفر أيضا قياسًا لمخطط كهربية القلب أحادي الرصاص.

مميزات ساعة هواوي D2

وتأتي ساعة هواوي Watch D2 بمستشعر ضغط عالي الدقة بجانب العديد من |أدوات التحكم الدقيقة لقراءات ضغط الدم مما يساعد المستخدم على تحسين صحته العامة.

قد صُنعت ساعة هواوي Watch D من مكونات جديدة معقدة لضغط الدم في جهاز صغير الحجم بحجم المعصم ، ويتميز بزجاج منحني 2.5D وإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم متين يتضمن على حزام شد جزيئي ، ووسادة هوائية مقوسة بطريقة هندسية ، وقفل فراشة مما يجعل الساعة تظل ثابتة أثناء النفخ ، مما يعزز دقة قراءات ضغط الدم المرتجلة.

ساعة Garmin Fenix 8 الذكية

تستعد شركة Garmin لإطلاق جيل جديد من ساعات Fenix الذكية، وهي ساعة Garmin Fenix 8 الذكية.

ساعة Garmin Fenix 8 الذكية

وتشير التسريبات إلى أن شركة Garmin تعمل على تطوير إصدارات جديدة من ساعات Enduro وFenix.

ووفقا للتسريبات توضح التفاصيل التي جاءت من “FitnessTrackerTest” أن شركة Garmin تخطط لتوفير ساعة Fenix 8 الذكية وذلك باثنان من الأحجام 47 و51 مم.

كما تؤكد التسريبات أن شركة Garmin تخطط لدعم نماذج Solar من ساعة Fenix 8 الذكية والتي تأتي بشاشة AMOLED وتعرف بساعة Fenix 8 Solar و بحجم 51 مم.

أما بطارية ساعة Fenix 8 الذكية فإنها تأتي بعمر شحن يصل إلى 48 يوم، وهي ترقية عن الإصدار السابق الذي قدم عمر شحن 37 يوم.

ساعة Redmi Watch 5 Active

تأتي ساعة Redmi Watch 5 Active، بتصميم مستطيل وذلك مع شاشة تأتي بخاصية اللمس بحجم 2 بوصة، ومن المتوقع أن تتميز الشاشة بتقنية OLED.

ساعة Watch 5 Active

وتدعم ساعة Watch 5 Active الذكية إجراء المكالمات عند الاتصال بالهاتف عبر البلوتوث، كما تؤكد شاومي من خلال الإعلان التشويقي على ميزة Clear، والتي تدعم خفض الضوضاء أثناء المكالمات.

أما عن عمر البطارية فقد تستمر في العمل بعمر شحن يصل إلى 18 يوما، لذا من المتوقع أن تدعم الساعة الذكية توفير الشحن.

أيضاً من المتوقع أن ترتكز ساعة Watch 5 Active الذكية على نظام Xiomi HyperOS

أما عن مميزات الساعة فهي تدعم كلا من رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع حالة المستخدم في ساعات النوم.

ساعة Google Pixel Watch 3

تأتي ساعة Google Pixel Watch 3 بالعديد من المميزات فهي تـأتي برقاقة معالج Snapdragon Wear 5100 وبذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجا بايت رام، وبسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت رام في سعة eMMC.

وتأتي الساعة بحجم 41 مم و بسعة بطارية من 306 mAh إلى 307 mAh.

ساعة هواوي Band 8

بعد إطلاق ساعة هواوي Band 8 ، وتتميز هذه الساعة الذكية بشاشة مستطيلة كبيرة ومقاومة قوية للماء و توفر نظام تحديد المواقع GPS مدمجًا، ويسمح تلك النظام بتتبع دقيق أثناء التدريبات الخارجية و يصل عمر بطارية إلى 10 أيام مع الاستخدام المعتاد و 7 أيام مع الاستخدام المكثف

تعد الساعة مقاومة للماء حتى 50 متر (5 ATM)، مما يجعلها مناسبة للسباحة والأنشطة المائية الأخرى.

تتميز ساعة ساعة هواوي Band 8 بشاشة عرض تعمل باللمس و بحجم 1.74 بوصة وتأتي بالعديد من الميزات أبرزها مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة من خلال تقنية HUAWEI TruSeen 4.0 بالإضافة إلى مراقبة نسبة تشبع الدم بالأكسجين و أنماط النوم ومستويات التوتر ومراقبة الدورة الشهرية للنساء.