أفضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

العاب

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون..

  • ARK
  • Dark Days
  • X Survive
  • Mad Town Online
  • Gangstar Vegas
  • Genshin Impact
  • MadOut2 BigCityOnline‏
  • Off The Road
  • Dragon Raja
  • Frostborn: Action RPG

↓ روابط التحميل اسفل كل لعبه ↓

ARK

ARK هي أفضل لعبة عالم مفتوح للايفون والاندرويد

ARK هي أفضل لعبة عالم مفتوح للايفون والاندرويد، حيث ستحصل على تجربة فريدة من نوعها مع هذه اللعبة، ستعيش في عالم الديناصورات وتحاول تسخير هذه الديناصورات لمصلحتك الشخصية. ستحتاج إلى منزل خاص بك، وتعلم الكثير من الحرف والكثير من الأمور الأخرى. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالديناصورات المتوحشة والأليفة. قم بتروض هذه الديناصورات من خلال عدة طرق مختلفة، والغرض من ترويضها هو التنقل بها في العالم المفتوح بمناظره الخلابة. كما يمكن استخدامها في الدفاع والهجوم على الأعداء. يمكن عمل الكثير من الأمور الرائعة مع هذه اللعبة المدهشة. يوجد قرابة 80 ديناصور مختلف في اللعبة، قم باكتشافها كلها

ANDROID

ORIGINAL    MOD APK   MOD OBB FILE

IOS

IOS

 

Dark Daysa

Dark Days هي واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون

Dark Days هي واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون، حيث تحتاج إلى أن تبقى على قيد الحياة مع وجود مجموعة ضخمة من الزومبي المنتشرين حول العالم. أسقط الجيش قنابل نووية على جيوش الزومبي، لكن الأوان كان قد فات. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة من خلال بناء وترقية المأوى الخاص بك، حيث ستحتاج إلى جمع الموارد والأسلحة والمعدات. الرائع في هذه اللعبة هي رسوماتها المميزة جداً، والتي تبدو كرسومات كرتونية بعض الشيء.

ANDROID

ORIGINAL    MOD

IOS

IOS

 

X Survive

X Survive هي لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة

X Survive هي لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة، حيث تركز اللعبة على بناء المباني بكل تفاصيلها. كما توجد أكثر من 500 قطعة لبناء المنازل. يوجد عالم مفتوح مليء بالأشجار والغابات والأراضي الخضراء الشاسعة. بكل تأكيد توجد العديد من الوحوش والكائنات الفضائية والتي ستواجهها وانت في طريقك. لذا يجب أن تكون مستعداً لمواجهة جميع الوحوش. كل شيء واقعي في هذه اللعبة الرائعة، لن تمل منها بسهولة.

 

ANDROID

ORIGINAL    MOD

IOS

IOS

 

Mad Town Online

Mad Town Online هي لعبة إطلاق نار وفي نفس الوقت هل لعبة عالم مفتوح

Mad Town Online هي لعبة إطلاق نار وفي نفس الوقت هل لعبة عالم مفتوح مشابهة بعض الشيء للعبة جراند الشهيرة. المميز في هذه اللعبة أنك ستواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم أون لاين. لذا تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب عالم مفتوح أون لاين. يمكنك قيادة السيارات والدراجات النارية والمروحيات والشاحنات وما إلى ذلك، مدينة كامل تحت تصرفك التام. كما يمكنك شراء المنازل والعمل في وظيفة محددة، هذا كله بالنسبة للجانب الجيد. لكن يوجد جانب آخر في اللعبة ألا وهو الجانب الإجرامي. لعبة رائعة تستحق التجربة.

 

ANDROID

ORIGINAL    MOD

IOS

IOS

 

Gangstar Vegas

Gangstar Vegas هي تقريباً أفضل لعبة عالم مفتوح 2020 للاندرويد والايفون

Gangstar Vegas هي تقريباً أفضل لعبة عالم مفتوح 2023 للاندرويد والايفون، حيث تم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة Gameloft SE الشهيرة والمتخصصة في تطوير الألعاب. جرافيك مثالي، ومؤثرات بصرية وصوتية ممتازة، وعالم مليء بالمغامرات والمتعة. تدور أحداث القصة حول رجال العصابات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث أن دورك هو قائد أحد العصابات المشهورة في المدينة. في عالم مفتوح ستخوض العديد من حروب العصابات الشرسة بأقوى الأسلحة المتنوعة. الكثير من المهام والأمور المثيرة في انتظارك.

ANDROID

ORIGINAL    MOD APK   MOD OBB FILE

IOS

IOS

 

Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح 20202 تعج بالحياة والحيوية

Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح 2023 تعج بالحياة والحيوية، حيث تأتي على شكل شخصيات انمي ذات جودة عالية. كل شيء هنا مذهل وذات رسومات خرافية. لذا أذا كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب، فمن المؤكد أنك ستحب هذه اللعبة. يمكنك التنقل عبر عالم شاسع وواسع للقيام بالمهام المطلوبة منك، كما يمكنك تسلق الجبال والتزحلق والسباحة وعمل الكثير من الأمور المختلفة. مع جرافيك مدهش حقاً وموسيقى تصورية هادئة ستحصل على تجربة لعب مختلفة تماماً مع هذه اللعبة المميزة والمتاحة على هواتف ايفون واندرويد.

ANDROID

ORIGINAL   MOD

IOS

IOS

 

MadOut2 BigCityOnline‏

MadOut2 BigCityOnline‏ هي لعبة عالم مفتوح أون لاين مخصصة لهواتف ايفون واندرويد

MadOut2 BigCityOnline‏ هي لعبة عالم مفتوح أون لاين مخصصة لهواتف ايفون واندرويد، حيث لم تلقى اللعبة شهرة واسعة في عالم ألعاب الهواتف الذكية، لكنها ما زالت جيدة وتستحق اللعب والتجربة بكل تأكيد. فكرتها أنك تستطيع اللعب ضد 100 لاعب مختلف من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. ستخوض مغامرات في مدينة واسعة جداً، حيث تستطيع قيادة السيارات والعديد من المركبات المختلفة، كما توجد مجموعة من المهام المختلفة يجب أن تلعبها لتتمكن من الاستمرار في قصة اللعبة.

ANDROID

ORIGINAL     MOD APK

IOS

IOS

 

Off The Road

Off The Road هي واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون

Off The Road هي واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح للاندرويد والايفون، حيث تستطيع عبر هذه اللعبة المميزة أن تقود كل شيء تريد قيادته تقريباً، من مركبات، شاحنات، طائرات، زوارق، قطارات، دراجات، وغيرها من الأشياء المختلفة في عالم مفتوح. الجيد أنك ستحصل على تجربة مغامرات مميزة، حيث يمكنك تجربة قيادة المركبات المتنوعة على الجبال والبحار والهضاب والطين والغابات والعديد من الأماكن المختلفة. لعبة مميزة تستحق التجربة أذا كنت من عشاق القيادة والمحاكاة.

ANDROID

ORIGINAL    MOD

IOS

IOS

 

Dragon Raja

Dragon Raja هي لعبة عالم مفتوح بقصة مشوقة جداً

Dragon Raja هي لعبة عالم مفتوح بقصة مشوقة جداً، وجرافيك رهيب، ومؤثرات ممتازة. في الحقيقة هي لعبة أر بي جي حائزة على الكثير من الجوائز القيمة لعدة أعوام مختلفة. يمكنك خوض تجربة لعب مدهشة مع هذه اللعبة الرائعة سواء كنت تمتلك هاتف ايفون أو اندرويد. قم بتخصيص شخصيتك للدخول إلى عالم المغامرات والاكشن والقتال. لعبة ممتازة مع قصة مؤثرة جداً تستحق التجربة.

ANDROID

ORIGINAL

IOS

IOS

 

Frostborn: Action RPG

Frostborn: Action RPG هي واحدة من أفضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

Frostborn: Action RPG هي واحدة من أفضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2023، حيث تعد لعبة أر بي جي بامتياز. ستقوم بإنشاء مأوى خاص بك لحمايتك من هجمات الأعداء المتربصون بك والقدرة على تخزين مواردك. تحتاج إلى جمع لكثير من الموارد والطعام والشراب والأسلحة لتتمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الواسع والمليء بالأعداء. ستواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم، لذا يجب أن تكون مستعداً لمواجهة أي شخص. لعبة برسومات مدهشة تستحق أن تكون على هاتفك.

ANDROID

ORIGINAL

IOS

IOS