أقوى هواتف فلاجشيب قادمة بأحدث تكنولوجيا عالمية

هواتف

أقوى هواتف فلاجشيب قادمة بأحدث تكنولوجيا عالمية

نستعرض فيما يلي، أفضل عدد من الهواتف الرائدة التي ستشهد إطلاقًا خلال الفترة المقبلة.

 

أقوى هواتف فلاجشيب قادمة بأحدث تكنولوجيا عالمية

هاتف آيفون iPhone 16 Pro Max

سيحتوي هاتف آيفون iPhone 16 Pro Max على شاشة أكثر سطوعًا بنسبة 20٪ من سابقتها مع ما يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع.

وتسعى شركة أبل بتضمين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي Apple intelig التي أعلنت عنها الشركة منذ أيام،.

وستجعل أبل شاشة iPhone 16 iPhone 16 Pro Max أكثر سطوعًا، بعد أن أصبح السطوع المتزايد اتجاهًا مؤخرًا في عالم هواتف أندرويد أيضًا.

وسيأتي بـ7 ألوان إجمالية، 5 منها هي نفس ألوان iPhone 15. وستكون الألوان الأسود والوردي والأزرق والأصفر والأخضر جميعها مشابهة للجيل السابق، لكن الشائعات تشير إلى أنه سيكون هناك يكون لونين جديدين، الأبيض والبنفسجي.

وقد يتخلى عن نمط التيتانيوم المصقول الموجود في iPhone 15 وiPhone 15 Pro Max. وبدلا من ذلك، يمكن لشركة أبل أن تتجه إلى مظهر أكثر سلاسة ولمعانا.

 

هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

وتعمل سامسونج على تقنية جديدة للبطاريات من شأنها زيادة كثافة طاقة البطارية دون تغيير المحتويات الكيميائية للخلايا، بالإضافة إلى عدد من ميزات الذكاء الاصطناعي

وتشير التقارير الواردة من GalaxyClub إلى أن هاتف سامسونج Galaxy S25 سيحتوي على بطارية بسعة مقدرة تبلغ 3881 مللي أمبير في الساعة، والتي من المتوقع أن توفر سعة 4000 مللي أمبير النموذجية التي تسوقها سامسونج.

ومن المتوقع أن تساهم المعالجات الجديدة وكفاءة البرامج لهاتف سامسونج القادم Galaxy S25 في تعويض سعة البطارية غير المتغيرة في Galaxy S25.

 

هاتف شاومي Xiaomi 15 Pro

وسيحصل على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل، لكنها ستكون مختلفة في الكاميرا الرئيسية والمقربة.

وستنتقل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى مستشعر OmniVision من النوع 1 بوصة – OV50K – وهو تحسن ملحوظ مقارنة بمستشعر OVX9000 الذي جاء مع سابقه Xiaomi 14 Pro.

وسيتم تشغيل كاميرا التصوير المقربة بمستشعر من سوني Sony IMX882، وهو تطور كبير انتقالًا من مستشعر سامسونج Samsung ISOCELL JN1 القديم.

ويعد مستشعر التصوير Sony مقاس 1/1.95 بوصة في هاتف Xiaomi 15 Pro أكبر بكثير من مستشعر Samsung مقاس 1/2.76 بوصة.

كما سيحصل على معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 4 SoC من شركة كوالكوم الأمريكية، والذي يعد أقوى معالجات العام لهواتف الأندرويد مع أداء قوي وسريع.

 

هاتف وان بلس OnePlus 13

وسيحصل على شاشة من نوع Super Fluid AMOLED بجودة عرض 2K، تدعم معدل تحديث متكيف من 10-120 هرتز في الثانية، ودعم تقنية Dolby Vision.

ويعمل بأفضل معالج لهواتف أندرويد في 2024، حيث سيحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 4 من الجيل الرابع من شركة كوالكوم الأمريكية.

ويقدم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقة 50 ميجابكسل للعدسة المقربة، ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات.