ألعاب Xbox Game Pass التي ستغادر الخدمة في شهر يونيو

برامج

ألعاب Xbox Game Pass التي ستغادر الخدمة في شهر يونيو

تضيف خدمة الاشتراك الشهرية Xbox Game Pass كل شهر مجموعة جديدة من الألعاب التي يمكن للمشتركين الوصول إليها، لكن بالمقابل هناك العديد من الألعاب التي تخرج من الخدمة بالتناوب.

هناك خمسة عناوين ستغادر الخدمة في غضون الأسبوعين المقبلين في شهر يونيو، فإذا أراد اللاعبون تجربتها قبل أن تغادر كليًا، فقد يرغبون في الإسراع في ذلك دون تأخير، رغم أن اكس بوكس لم تكشف Xbox عن الألعاب التي ستحل محلها في الوقت الحالي، ولكن يجب أن نعرف قريبًا ما يمكن توقعه في النصف الأول من يونيو.

الألعاب المغادرة لخدمة Xbox Game Pass في شهر يونيو 2024.

The Bookwalker: Thief of Tales
Bramble: The Mountain King
High on Life
Rune Factory 4 Special
Spacelines from the Far Out

من بين الألعاب المغادرة، قد تكون لعبة Bramble: The Mountain King الخسارة الأكثر أهمية بالنسبة للاعبين، حيث تم إصدار لعبة الرعب العام الماضي وحصلت على مراجعات إيجابية، ولكن لحسن الحظ، يبدو أنه يمكن إنهاء اللعبة في أقل من 5 ساعات، لذلك يمكن لأي شخص يريد القيام بذلك قبل أن تختفي أن يلعب القصة بسرعة إلى حد ما.

لا يمكن قول الشيء نفسه بالتأكيد بالنسبة لـ Rune Factory 4 Special، حيث تميل هذه السلسلة بشكل عام إلى أن تستغرق وقتًا طويلاً جدًا لإكمالها.

كما هو الحال دائمًا مع مغادرة مجموعة من العناوين لخدمة Xbox Game Pass، تم منح جميع هذه الألعاب خصمًا، ويمكن شراؤها من متجر Microsoft Store الرقمي بخصم 20٪. هذا يساعد على تخفيف الشعور بالخسارة قليلاً، لذلك يمكن لأي شخص يحب هذه الألعاب حقًا أن يمتلكها بالكامل دون القلق بشأن خسارتها.

 

ألعاب Xbox Game Pass في يونيو 2024
قبل أسبوعين، كشفت Xbox عن لعبتين ستأتيان إلى خدمة Game Pass هذا الشهر، ففي 4 يونيو، ستتوفر لعبة Firework على جهاز الكمبيوتر، بينما ستتوفر Rolling Hills على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم والسحابة، وخلال الأيام القليلة المقبلة، يجب أن نعرف ما يمكن توقعه أيضًا في النصف الأول من الشهر، حيث من المرجح أن يكون لدى الشركة من العناوين للكشف عنها خلال معرض Xbox Games Showcase في 9 يونيو.

يمكننا أن نتوقع رؤية بعض ألعاب الطرف الأول تضاف إلى الخدمة هذا العام، فبعد الكثير من الشائعات، نعلم الآن على وجه اليقين أن Call of Duty: Black Ops 6 ستكون لعبة تصويب من فئة AAA ستصدر اليوم الأول، ويمكننا أن نتوقع بالمثل إصدار Indiana Jones and The Great Circle في اليوم الأول إذا كان سيصدر في عام 2024.