إخفاء التطبيقات في iPhone .. خدعة جديدة في التحديث الجديد

برامج

إخفاء التطبيقات في iPhone .. خدعة جديدة في التحديث الجديد

أضافت Apple في نظام التشغيل iOS 18 عدد ميزات التخصيص الجديدة، حيث يبدو الأمر وكأنها تريد أخيرًا أن تمنح المستخدمين بعض الخيارات التي تشبه نظام التشغيل Android بعد سنوات عديدة من نهج “نحن نعرف الأفضل”.

حيث يمكنك نقل أيقونات الشاشة الرئيسية إلى أي مكان تريده، وحتى – تحضر لهذا – وجود مسافات فارغة. على الشاشة الرئيسية. ربما يتقلب ستيف جوبز في قبره الآن

إخفاء التطبيقات في iPhone

اكتشف الأشخاص المغامرون في MacRumors في إصدار iOS 18 التجريبي الأول للمطورين أنه يمكنك أيضًا إخفاء تسميات التطبيقات من شاشاتك الرئيسية.

الآن يمكنك النظر فقط إلى أيقونات التطبيقات، دون النص المزعج أسفلها والذي يخبرك بما هو التطبيق. إذا قمت بتشغيل هذه الوظيفة، فستكبر الرموز لتغطية المساحة التي كانت تشغلها تسميات النص.

خدعة جديدة في تحديث iPhone هتخفي التطبيقات اللي مش عايز توريها لحد

إذا كنت مطورًا تشغّل إصدار iOS 18 التجريبي الجديد ولم تكتشف ذلك بعد، فإليك كيفية تفعيله. انتقل إلى الشاشة الرئيسية، واضغط مع الاستمرار على منطقة فارغة، واضغط على تحرير في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اضغط على تخصيص، ثم اضغط على الزر كبير، ثم اضغط في أي مكان على الشاشة الرئيسية لحفظ التغييرات. هذا كل شيء. لن يكون لديك الآن أي دليل مكتوب حول أي تطبيق هو أي تطبيق.