إيلون ماسك تعلم الحياة الاجتماعية من قراءة الكتب لكونه طفلاً وحيداً

حول العالم

إيلون ماسك تعلم الحياة الاجتماعية من قراءة الكتب لكونه طفلاً وحيداً.

بحسب موقع Business Insider، فإن والدة إيلون ماسك، مي ماسك، كانت “فضولية” فكريا على الرغم من تحذير مديرة روضة الأطفال لها من أنه سيواجه مشاكل اجتماعية في سن مبكرة، ولهذا السبب قام إيلون ماسك بتسجيل طفله في روضة الأطفال عندما كان عمره 3 سنوات.

حيث كان الملياردير إيلون ماسك هو الطفل الوحيد الذي يكافح من أجل تكوين صداقات في المدرسة، وبالتالي كان يعاني من صعوبة في قراءة الإشارات الاجتماعية، وفقًا لسيرته الذاتية الجديدة التي كتبها والتر إيزاكسون، وهذا ما يعنيه ذلك.

كتب إيزاكسون: “لقد كان ذلك خطأً”، مضيفًا: “لم يكن لدى إيلون أصدقاء”. “أعلى” الإشارات الاجتماعية.

قال إيلون ماسك لإيزاكسون: «كنت آخذ الناس حرفيًا عندما يقولون أشياءً»، مضيفًا: «أستطيع أن أفهم أن الناس لا يقصدون دائمًا ما يقصدونه حقًا». ولم يكن الأمر كذلك حتى قرأت الكتاب. أنني فهمت كيف أصبح الأمر.”

وكتب إيزاكسون: “يفضل السيد ماسك الأمور الأكثر تقنية، مثل الهندسة والفيزياء والبرمجة”.

أخبر My Musk Isaacson أنه عندما بدأ Elon Musk المدرسة، شعر “بالوحدة والحزن الشديدين”، مضيفًا: “قام الأخوان كيمبال وتوسكا بتكوين صداقات في يومهما الأول وأعاداهما إلى المنزل، لكن السيد “إيلون” لم يحضر أصدقاء إلى المنزل أبدًا… لقد أراد ذلك. وعلى الرغم من أنه كان لديه أصدقاء، إلا أنني لم أعرف كيف.”

وفقًا للكتاب، عندما كان إيلون ماسك مراهقًا، عاشت عائلته في تورونتو لفترة من الوقت، وأصر على اصطحاب أخته الصغرى توسكا ماسك إلى النوادي والحفلات حتى لا يشعر بالوحدة.

تحب توسكا ماسك الأنشطة الخارجية وسمحت لشقيقها الأصغر بالمشاركة، لكنها أمرته بالبقاء على بعد “10 أقدام” منها في جميع الأوقات.

كتبت إيزاكسون أن ” ماسك ” كان يسير خلفها ومعه كتابًا ليقرأه عندما كانت هي وأصدقاؤها يذهبون إلى النوادي والحفلات.