استعيد حساب واتساب المسروق بخطوات بسيطة بسرعة

برامج

استعيد حساب واتساب المسروق بخطوات بسيطة بسرعة

ازدادت حالات اختراق واتساب في الفترة الأخيرة، وعادةً، بعد اختراق ملف تعريف واتساب WhatsApp، يرسل المتسلل رسائل إلى جهات الاتصال، مدعيًا أن المستخدم في وضع صعب ويحتاج إلى مساعدة مالية.

يطلب المحتالون عادة رقم حساب المستخدم، ثم بعد ذلك يطلب رقم حساب مزيف، مدعيًا أنه يجب الدفع إلى هذا الحساب لإخراج المستخدم من الموقف، وبالتالي يتم اختراق الحساب الشخصي للمستخدم.

إذا تم اختراق تطبيق واتساب الخاص بك، فيمكنك استرداده في أقل من 10 دقائق إذا كان لديك اتصال جيد بشبكة الإنترنت فور ملاحظة الاختراق.

استعيد حساب واتساب المسروق

لا تبلغ عن رقمك ليقوم واتساب بحظره. ولكن اتبع خطوات الاسترداد كالتالي:

1. قم بإلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp من هاتفك.

2. انتقل إلى متجر Play وقم بتنزيله من جديد.

3. قم بتشغيل التطبيق بنفس رقم الهاتف. تأكد من أن لديك بطاقة sim التي تحمل هذا الرقم والتي تم اختراقها. وسترسل شركة Meta رمزًا مكونًا من 6 أرقام إلى رقم هاتفك عبر الرسائل القصيرة.

4. أدخل الرمز المكون من 6 أرقام الذي يرسله لك واتساب عبر الرسائل القصيرة. يؤدي هذا إلى تسجيل دخولك إلى حسابك على الفور وتسجيل خروج المتسلل تلقائيًا.

 

وإذا طُلب منك تقديم رمز التحقق المكون من خطوتين، ولم تقم بإعداد واحد، فهذا يعني أن المتسلل يجب أن يكون قد قام بتنشيط رمز التحقق المكون من خطوتين.

ونظرًا لعدم حصولك على الرمز، فهذا يعني أنه يتعين عليك الانتظار لمدة 7 أيام مرة أخرى قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول بدون رمز التحقق المكون من خطوتين.

ومع ذلك، لا داعي للقلق نظرًا لأنه تم تسجيل خروج المتسلل بمجرد تسجيل دخولك باستخدام رمز الرسائل القصيرة المكون من 6 أرقام. لذلك، لا يمكن للمتسلل مواصلة أي محادثة مع جهات الاتصال الخاصة بك أثناء الانتظار لمدة 7 أيام.