العاب PS Plus Extra و Premium لشهر مايو .. تعرف عليها

العاب

العاب PS Plus Extra و Premium لشهر مايو .. تعرف عليها

هذا الشهر سيحصل المشتركين في الباقتين PS Plus Extra و Premium على 13 عنوان تتضمن 10 من العاب بلايستيشن 5 و4 و3 عناوين تضاف للمكتبة الكلاسيكية.

 

العاب PS Plus لشهر مايو 2024

Red Dead Redemption 2 | PS4
Deceive Inc. | PS5
The Sims 4 City Living | PS4
Crime Boss: Rockay City | PS5
The Settlers: New Allies | PS4
Stranded: Alien Dawn | PS4, PS5
Cat Quest | PS4
Cat Quest II | PS4
The LEGO Movie 2 Videogame | PS4
Watch Dogs | PS4

العناوين الكلاسيكية
2Xtreme | PS4, PS5
G-Police | PS4, PS5
Worms Pinball | PS4, PS5

جميع العاب PS Plus Extra و Premium ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 21 مايو الجاري.

 

Red Dead Redemption 2

تروي Red Dead Redemption 2 قصة ممتدة عن الحياة في أمريكا فجر العصر الحديث. بدأ انتهاء عصر الغرب البري حيث يطارد رجال القانون آخر عصابات المجرمين المتبقية. سيتم قتل أولئك الذين لن يستسلموا أو يخضعوا.

بعد أن فشل سطو في بلدة بلاكووتر الغربية، يُجبر آرثر مورجان وعصابة فان در لينده على الفرار. مع تتبع وكلاء فيدراليين وأفضل صائدي الجوائز في البلاد، يجب على العصابة أن تسرق وتقاتل طريقها عبر قلب أمريكا البرية من أجل البقاء على قيد الحياة. بينما تهدد الانقسامات الداخلية المتزايدة بتمزيق العصابة، على آرثر أن يختار بين مثله العليا وولائه للعصابة التي ربتْه.

يتضمن Red Dead Redemption 2 أيضًا Red Dead Online – التجربة متعددة اللاعبين في العالم الحي لـ Red Dead Redemption 2 – اركب بمفردك أو شكّل عصابة؛ أدر تجارة الخمور المقطرة؛ وحارب رجال القانون والعصابات الإجرامية والحيوانات البرية الشرسة والمزيد، وأنشئ مسارك الخاص على الحدود الأمريكية.

 

Deceive Inc

انخرط في مهمات التجسس السرية كأفضل وكلاء سريين في هذه اللعبة متعددة اللاعبين للتخفي الاجتماعي والمناورة. zamaskir نفسك كأي شخص للذوبان في الحشود، واستخدم الأجهزة عالية التقنية للحصول على ميزة تنافسية، واستخرج الحزمة قبل أن تستولي عليها المنافسة بنفسها! لا توجد خدعة قذرة للغاية عندما تعمل لصالح Deceive Inc.

اختر أسلوب اللعب الخاص بك من بين قائمة من الوكلاء المتنوعين، كل منهم له سلاحه ومجموعة المهارات القابلة للتخصيص. من لصوص الشهرة العالمية إلى نجوم التجسس الصاعدين، تفخر Deceive Inc. بكونها جهة توظيف متكافئة الفرص.

انتشر مع فريقك في بيئات معقدة، واستخدم الحيل والتنكرات لخداع خصومك، وأنجز مهام الاستخراج قبل أن يسبقك المنافسون. ليفز أفضل وكيل!

 

The Sims 4 City Living

اصطحب الشخصيات الخاصة بك إلى المدينة واستكشف كل ما تقدمه، من الحركة المزدحمة خارج بابك إلى المواقف الفريدة التي تأتي فقط مع العيش في شقة في The Sims 4 City Living. استكشف مدينة كثيفة السكان وحضرية مع مجموعة متنوعة من الأحياء، كل منها له شخصيته المميزة. ثري وطور شخصياتك من خلال أخذهم إلى مختلف المهرجانات في جميع أنحاء المدينة حيث يمكنهم مشاهدة فناني الشوارع والدخول في المسابقات والتعرف على مختلف أنماط الحياة.

استمتع بحيوية الحياة الحضرية مع المتاجر والمطاعم والترفيه. قم بتخصيص شقة شخصياتك وتعامل مع تحديات السكن الحضري مثل الضوضاء والروائح. استكشف الثقافات واليأساليب المتنوعة لهذه المدينة النابضة بالحياة.

سواء كان من أجل الجو الحضري الحيوي أو التجارب الفريدة للعيش في شقة، فإن The Sims 4 City Living يقدم فرصًا مثيرة جديدة لشخصياتك الحضرية.

 

Watch Dogs

في Watch Dogs، ستلعب دور الهاكر البارع أيدين بيرس، الذي يتعقب أولئك الذين أذوا عائلته في هذه المغامرة ذات العالم المفتوح المحددة في شيكاغو.

ستتمكن من مراقبة وإختراق كل من يحيطون بك من خلال التلاعب بكل ما هو متصل بشبكة المدينة. باستخدام هاتفك الذكي، لديك التحكم في الوقت الفعلي في بنية المدينة.

ضع عدوك في حادث تصادم بـ 30 سيارة عن طريق التلاعب بأنوار المرور. أوقف قطاراً ثم اركبه للهروب من السلطات. اهرب من القبض عليك بسرعة عن طريق رفع جسر متحرك. يمكن لأي شيء متصل بنظام CTOS الخاص بالمدينة أن يصبح سلاحك.

ستواجه مهام مختلفة وطرق متعددة للتعامل معها باستخدام قدراتك الهاكرية. ستؤدي قراراتك وأفعالك إلى نتائج مختلفة في العالم المفتوح والديناميكي للعبة.