بلايستيشن يوفر فترة لعب أونلاين مجانًا دون الحاجة لاشتراك PS Plus

العاب

بلايستيشن يوفر فترة لعب أونلاين مجانًا دون الحاجة لاشتراك PS Plus

يمكن الوصول إلى أي لعبة جماعية عبر الإنترنت على PS4 و PS5 يومي السبت 22 والأحد 23 يونيو PlayStation من خلال أي لعبة دون أي تكلفة إضافية ودون الحاجة إلى أن تكون مشتركًا في PS Plus، كل ما تحتاجه هو ببساطة حسابك على PlayStation Network، وبعدها يمكن الاستمتاع باللعب دون أي الاشتراك.

يصلح العرض الترويجي Sony فقط لعطلة نهاية الأسبوع هذه، لذا بدءًا من يوم الاثنين 24 يونيو، سيكون من الضروري مرة أخرى التسجيل في PlayStation Plus للعب عبر الإنترنت، لذا استفد منه في هذين اليومين حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل ما لديك، ومن الممكن أن تتخذ خلال هذه الفترة قرارًا بالاشتراك في الخدمة.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها بلايستيشن تقوم بتقديم هذه العروض الترويجية للخدمة، حيث تقوم مثل تلك العروض باستقطاب جماهير جديدة إلى الخدمة، وخصوصًا في الوقت الذي تمتلك فيه الخدمة ألعاب كثيرة في مكتبتها بمختلف فئات الخدمة، وتجارب جماعية تتطلب الاشتراك، مما يسهل قرار الاشتراك على اللاعب في النهاية.

وفي هذا الصدد، نذكركم أن ألعاب PS Plus Extra وPremium لشهر يونيو 2024 متاحة الآن، مع المزيج المعتاد من الإنتاجات الحالية والكلاسيكية من الماضي.