جالاكسي وتش FE .. تصميم أنيق ومزايا صحية عديدة بسعر أقل

تكنولوجيا

جالاكسي وتش FE .. تصميم أنيق ومزايا صحية عديدة بسعر أقل

جالاكسي وتش FE هي ساعة ذكية بمواصفات عصرية، وقد أعلنت سامسونج رسميًا عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة جالاكسي وتش FE، والتي تأتي بتصميم أنيق والعديد من المزايا الصحية العديدة.

ومن المنتظر وفقا لموقع sammobile القيام بطرح ساعة سامسونج بسعر أقل وذلك مقارنةً ببعض إصدارتها من الساعات الذكية الأخرى.

ومن جانبه قال جونهو بارك، نائب رئيس شركة سامسونج ورئيس فريق تخطيط منظومة منتجات جالاكسي أنهم متحمسون للقيام بإضافة ساعة جالاكسي وتش FE الجديدة وذلك إلى مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء لديهم، مما يتيح لمزيد من الأشخاص القيام بالوصول إلى العديد من المعلومات الصحية المخصصة لتشجعهم على محاولة البقاء نشطين وبصحة أفضل على مدار اليوم”.

المميزات
ومن المقرر أن تتوفر ساعة جالاكسي وتش FE بحجم يصل قدره إلى 40 ملم، وتأتي في الوقت نفسه بثلاثة ألوان وهي: اللون الأسود والوردي والفضي وتتميز جالاكسي وتش FE بأشرطة بتصميم جذاب وذلك مع خياطة زرقاء وبرتقالية بالإضافة إلى وجود لمسة جمالية.

أما عن شاشة ساعة جالاكسي وتش FE فهي تأتي بقياس يصل قدره إلى 1.2 بوصة ، وبدقة قدرها 396×396 بكسلًا، وتعد الشاشة بنوع Super AMOLED وتأتي محمية بزجاج Sapphire Crystal، وتدعم ميزة العرض الدائم (Always On Display).

وتعمل بمعالج Exynos W920 بتردد قدره 1.18 جيجاهرتز، وذلك مع ذاكرة عشوائية قدرها 1.5 جيجابايت، وبسعة تخزين تبلغ حوالي 16 جيجابايت.

 

المزايا الصحية
تأتي ساعة ساسونج ساعة جالاكسي وتش FE مزودة نبطارية يصل سعتها إلى 247 ميلي أمبير، وتعمل الساعة في الوقت نفسه بنظام Wear OS والمدعوم بواجهة One UI 5 الخاصة بسامسونج.

وتتضمن مجموعة من المزايا الصحية المتقدمة. فهي تأتي مزودة بمستشعر BioActive المتطور، والعديد من المزايا المتقدمة لمراقبة كلا من النوم وصحة القلب و يمكن للساعة اكتشاف ضربات القلب غير المنتظمة وتقديم إشعارات للمستخدمين بشأنها بجانب مراقبة الساعة لمكونات الجسم وضغط الدم،

ووتدعم الساعة أيضا مزايا مثل Find My Phone، والتحكم في الكامير وتأتي بسعر قدره 200 دولارٍ أمريكي حوالي 9500 جنيه