جهاز PSVR2 يحصل على دعم أجهزة الحاسب الشخصي

العاب

جهاز PSVR2 يحصل على دعم أجهزة الحاسب الشخصي

تعتزم شركة سوني حاليًا اضافة خاصية دعم الحاسب الشخصي لتشغيل جهاز PSVR2 عليه، حيث من المخطط إطلاق تحديث جديد لجهاز الواقع الإفتراضي الخاص بالشركة يضيف دعم هذه الخاصية في وقت ما من العام الحالي.

قال جيلين ماكاليستر مدير الإتصالات في شركة سوني، في تقرير نشر عبر مدونة بلايستيشن الرسمية للحديث عن أبرز التحديثات القادمة لجهاز PSVR2:

“يسعدنا أن نعلن أننا بصدد اختيار إضافة دعم الحاسب الشخصي لأحدث جهاز واقع افتراضي لدينا Playstation VR2 بحيث سيساهم على وصول المزيد من الألعاب للجهاز ونشره بين اللاعبين الجدد، نتمنى أن نوفر هذه الخاصية في وقت ما من العام الجاري 2024.”

لم تعطي الشركة أية معلومات إضافية حول هذه الخاصية، لذلك سننتظر المزيد في قادم الأسابيع أو الأشهر. أشارت تقارير سابقة أن جهاز PlayStation VR2 من سوني لم يصل لتوقعات الشركة من حيث المبيعات عند الإطلاق. الأسباب كانت كثيرة ومتوقعة أهمها السعر العالي الذي تخطى سعر جهاز بلايستيشن 5، حيث طالبت العديد من المصادر بتخفيض السعر ولكن سوني لم ترد حتى الآن.

وأفاد مصدر معروف بأن سوني قد قامت بتخفيض إنتاج جهاز PlayStation VR2 بنسبة 20% بعد نتائجه المتواضعة من حيث المبيعات. المصدر هو Ming-Chi Kuo، وهو خبير تقني معروف في المقام الأول بتحليله وتوقعاته لمنتجات Apple المستقبلية. هل يساهم دعم الحاسب بزيادة مبيعات الجهاز مستقبلًا؟