خطوات.. كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على جهاز iPhone

هواتف

خطوات.. كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة على جهاز iPhone.

يمكنك استعادة الرسائل النصية المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك بعدة طرق. نتلقى الكثير من الرسائل النصية غير المفيدة كل يوم، لذلك يختار معظم الأشخاص رسائل متعددة على أجهزة iPhone الخاصة بهم ويحذفونها مرة واحدة. لا تؤدي هذه العملية إلى إزالة البريد غير الهام والبريد العشوائي فحسب، بل قد تؤدي أيضًا إلى إزالة الرسائل المهمة.

قامت Apple بدمج iCloud للسماح لك بتخزين نسخ احتياطية من المحتوى الخاص بك، بما في ذلك الرسائل النصية، على جهاز iPhone الخاص بك، ولكن استعادة النصوص من نسخة احتياطية على iCloud تتطلب بعض المعرفة المسبقة. أيضًا، لا يوجد خيار مستقل توفره الشركة المصنعة لجهاز iPhone لاستعادة الرسائل المحذوفة مرة واحدة.

كيفية استرجاع الرسائل النصية المحذوفة على الايفون
فيما يلي خطوات استعادة الرسائل النصية المحذوفة على iPhone باستخدام نسخة iCloud الاحتياطية. ومع ذلك، لاستعادة الرسائل النصية السابقة، يجب عليك تمكين الرسائل كجزء من النسخة الاحتياطية على iCloud.

1- انتقل إلى الإعدادات وانقر على ملف تعريف Apple ID الخاص بك في الأعلى.

2- افتح iCloud > إدارة التخزين > النسخ الاحتياطية وحدد النسخة الاحتياطية التي تم إنشاؤها قبل تاريخ حذف الرسائل النصية التي تريد استعادتها.

3- قم بالتمرير لأسفل للعثور على النسخة الاحتياطية لرسائلك وتأكد من أنها مرئية مع بياناتك.

4- الآن أنت بحاجة إلى إعادة ضبط جهاز الأيفون الخاص بك. سيؤدي هذا إلى حذف كافة المحتويات والبيانات المخزنة، لذلك لا تقم بالمتابعة إلا إذا كان لديك ملفات نسخ احتياطي تحتوي على رسائل محذوفة.

5- إذا كنت متأكدًا، فانتقل إلى الإعدادات > عام > نقل أو استعادة iPhone > مسح جميع المحتويات والإعدادات.

سيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وسيسألك عما إذا كنت تريد استعادة النسخة الاحتياطية، ثم حدد النسخة الصحيحة.

إذا كنت لا تريد حذف جميع المحتويات والبيانات من جهاز iPhone الخاص بك، ولكنك تريد استعادة الرسائل المخزنة في iCloud، فيمكنك استعادتها عن طريق تسجيل الدخول إلى iCloud.