“ديزني” و “مارفل” يؤجلون عرض أفلامهم | اعرف المواعيد الجديدة

حول العالم

“ديزني” و “مارفل” يؤجلون عرض أفلامهم | اعرف المواعيد الجديدة.

بعد انتهاء إضراب هوليوود الذي استمر أشهراً، عادت الكثير من شركات الإنتاج إلى مواقع التصوير لاستكمال أعمالها، لكن نهاية الأزمة لم تغير مواعيد عرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الجديدة في هوليوود.

وتأجل عرض فيلم “ديدبول 3″، لمارفل إلى 26 يوليو 2024، بعدما كان مقرراً في 3 مايو 2024، في واحدة من عدة خطوات أعلنتها ديزني أمس.
كما تأجل عرض فيلم “كابتن أمريكا: عالم شجاع جديد” لمارفل ومن توزيع ديزني إلى 14 فبراير 2025، وفيلم “الأسد الملك” لديزني، من 5 يوليو 2024 إلى 20 ديسمبر 2025.

من جهتها، أجلت مارفل عرض فيلم “Thunderbolts” من 20 ديسمبر 2024 إلى 25 يوليو 2025، والجزء الجديد من فيلم “Blade” من 15 فبراير 2025 إلى 7 نوفمبر من نفس العام.

استعرض موقع “فارايتي” اليوم أسباب التأجيل، فذكر أن “ديدبول 3” كان قيد التصوير، عندما بدأ إضراب الممثلين في هوليوود في يوليو الماضي، فاضطر منتجوه إلى تعليق التصوير، وبعد الإضراب تخطط مارفل ستوديوز لاستئنافه بأعلى سرعة.

وأطلقت مارفل كاميراتها، قبل عطلة “عيد الشكر” التي تبدأ في 23 نوفمبر الجاري، وتستمر أسبوعاً، أما الجزء الجديد من “كابتن أمريكا” فانتهى تصويره قبل الإضراب، لكن أحدث المعلومات تشير إلى توجه لإعادة تصوير عدد كبير من المشاهد.

أما فيلما Thunderbolts وBlade فلم يبدأ تصويرهما في انتظار الانتهاء من الديكورات والترتيبات اللوجيسيتة الأخيرة.

ولفت الموقع إلى أن تأجيل فيلم ديدبول سيتسبب في فجوة سينمائية في مطلع الصيف المقبل، خاصة أن عطلة نهاية الأسبوع الأولى من مايو تعتبر فرصة مميزة للاستوديوهات، وعادةً ما تمثل بداية كبيرة لكل موسم.

لكن شركة ديزني، لا يزال لديها موعد 24 مايو 2024، لعرض فيلم “Kingdom of the Planet of the Apes”، الذي تنتجه ستوديوهات القرن العشرين، وتوزعه ديزني، قبل فيلم “Furiosa” لشركة وورنر براذرز.