ريدمي A2 بلس .. أرخص تليفون شاومي في مصر

هواتف

ريدمي A2 بلس .. أرخص تليفون شاومي في مصر

تتمتع هواتف شاومي بمواصفات مميزة مقابل سعر منافس، فهي من أوائل الشركات المتصدرة في الأسواق بإنتاج هواتف رخيص ذات مواصفات مذهلة من حيث الإمكانيات وبسعر يناسب الجميع.

ويبرز موبايل ريدمي A2 بلس، كأرخص هاتف اقتصادي يتم بيعه في مصر يحمل العلامة التجارية للشركة، فهو يأتي بأفضل المواصفات مع تصميم أنيق يناسب الشباب مقابل سعر رخيص، لذا سنتعرف خلال السطور التالية على سعره في السوق المصري.

المواصفات

يعمل بواسطة معالج ميدياتك Helio G36، ويتميز بشاشة من نوع LCD، يبلغ قياسها 6.52 بوصة، تتميز بدقة HD+ وسطوع مبهر يبلغ 400 شمعة في المتر المربع.

يحتوي إعداد الكاميرا بموبايل ريدمي A2 بلس، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، في حين أن الجهاز مزود ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 وات من خلال منفذ microUSB.

ويتم تشغيله بنظام التشغيل Android 14 (إصدار Go)، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة، تشتمل ميزات الاتصال على دعم ثنائي شرائح الاتصال و4G وWiFi وBluetooth 5.0 بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS وGlonass.

 

السعر

حصل موبايل ريدمي على خصم كبير من خلال أحد مواقع التجارة الألكترونية على الإنترنت في مصر، وهو يأتي ضمن عروض الصيف حيث يباع بسعر أقل من سعره الأصلي مع خصما يصل إلى 23 %، حيث يباع مقابل سعر 3.999 جنيها مصريا، بدلا من 5.199 جنيها مصريا.