ساعات ذكية أرخص من Apple Watch .. بربع الثمن

تكنولوجيا

ساعات ذكية أرخص من Apple Watch .. بربع الثمن

وفيما يلي نستعرض أبرز ساعات ذكية أرخص وأفضل من Apple Watch، والتي تأتي بإمكانيات عصرية وأسعار معقولة.

 

ساعات ذكية أرخص من Apple Watch

ساعة Mi Watch S1 Pro

تعد ساعة Mi Watch S1 Pro،من أفضل ساعات شومي الذكية حتى الآن والتي تأتي بتصميم أنيق وتأتي الساعة بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة وتعد مقاومة للماء والغبار حتى عمق 50 مترًا.

وتأتي الساعة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) و Mi Watch S1 Pro وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت وتدعم الاتصال بشبكة 4G LTE.

وتتضمن ساعة Mi Watch S1 Pro مجموعة من الميزات الصحية واللياقة البدنية، مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومعدل التنفس ومستوى الأكسجين في الدم، كما أنها تدعم أكثر من 117 وضعًا رياضيًا وذلك ميزات الإشعارات الذكية والتحكم في الموسيقى

وتأتي الساعة بسعر يبدأ من 250 دولارا أمريكيا،(أي ما يعادل 6900 جنيه مصري).

 

 

ساعة كاسيو الذكية G-SHOCK GBD-300

تعد ساعة كاسيو الذكية G-SHOCK GBD-300 أنحف وأصغر من النماذج التقليدية وهي توفر شاشة من نوع LCD الأحادية اللون والعالية التباين.

وتشمل مزايا ساعة كاسيو الذكية G-SHOCK GBD-300 أربعة منبهات ومؤقتًا للعد التنازلي وتأتي مزودة بمزايا تتبع اللياقة البدنية وقياس المسافة والسعرات الحرارية و تخزن هذه البيانات لتحليل الأداء، مما يساعد الرياضيين في ضبط تدريباتهم.

وتشمل مزايا ساعة G-SHOCK GBD-300 إتاحة اتصال البلوتوث المنخفض الطاقة مع الهواتف الذكية، وإشعارات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية.

 

ساعة Fire-Boltt Dream

أطلقت شركة Fire-Boltt ساعة ذكية جديدة في الهند تحت اسم Fire-Boltt Dream، وتعتبر Fire-Boltt Dream أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android 4G LTE، وتهدف الشركة إلى محاولة سد الفجوة بين الهاتف الذكي والساعة الذكية من خلال تزويدها بنظام تشغيل Android والأتصال بشبكة الهاتف المحمول.

أما عن أهم ميزات ساعة Fire-Boltt أنها تأتي بتصميم شبيه بساعة Apple Watch مع زر تاجي وجنبي وتعد مقاومة للماء والغبار بدرجة IP67.

وتأتي ساعة Fire-Bolttمزودة بشاشة مربعة 2.02 ومعالج رباعي النواة Cortex-A7MP

تتضمن ساعة Fire-Boltt حزمة Fire-Boltt Health Suite مع مراقبة معدل ضربات القلب، أنماط رياضية متعددة، دعم تمارين الواقع الافتراضي، وغيرها

وتأتي الساعة ب 5,999 روبية أي ما يعادل 2220 جنيه مصري

• تتوفر إصدارات بحزام جلدي أو معدني بسعر 6,299 روبية و 6,499 روبية على التوالي.

 

 

ساعة سامسونج الذكية، Galaxy Watch FE
ساعة سامسونج الذكية، Galaxy Watch FE، تأتي بتصميم يحاكي ساعة Galaxy Watch4 والتي قدمت من سامسونج منذ 3 سنوات، و تتميز ساعة Galaxy Watch FE بإطار أكبر مع شاشة Super AMOLED بحجم 1.2 بوصة.

وتضم ساعة Galaxy Watch4 لبطارية بقدرة 247 mAh وبعمر شحن يصل إلى 30 ساعة.

أما عن أبعاد ساعة Galaxy Watch FE الذكية فهي تأتي بأبعاد 40x10x39 مم، ووزن 26.6 جرام، و تتوفر في السوق الأوروبي بسعر 199 يورو.

 

 

ساعة Huawei Watch Fit 3

ساعة Huawei Watch Fit 3 وهي تعد أحدث ساعة ذكية أطلقتها شركة هواوي،تمتاز ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3 بتصميم أنيق، وتضم شاشة AMOLED وتعد عالية السطوع، وتدعم مجموعة من مزايا لتتبع المؤشرات الصحية واللياقة البدنية.

تعد ساعة Huawei Watch Fit 3 خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن الحفاظ على اللياقة البدنية، وتمتاز الساعة بتصميم أنيق، وتعد خفيفة الوزن ومريحة للارتداء، ويبلغ وزنها 26 جرامًا دون حزام و تعد الساعة مشابهة للجيل الثاني من ساعة Apple Watch SE وذلك من ناحية التصميم.

تاتي ساعة Watch Fit 3 بعدة ألوان من ضمنها الرمادي والأبيض والأخضروتمتاز بالعمر الطويل للبطارية، وتباع بسعر متوسط يقل عن حوالي 200 دولار.