سامسونج تطرح غسالات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

تكنولوجيا

سامسونج تطرح غسالات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

قدمت شركة سامسونج Samsung، مجموعة جديدة من 10 غسالات كبيرة الحجم ذات تعبئة أمامية تعمل بالذكاء الاصطناعي.

صممت هذه الغسالات لتبسيط مهام الغسيل وتعزيز الراحة، حيث توفر جميعها تجربة غسيل محسنة وفعالة، وتلبي احتياجات الأسر التي تتطلب سعات تحميل أكبر.

تتمتع غسالات Bespoke AI الجديدة من سامسونج بسعة 12 كجم، مما يجعلها مثالية لغسل العناصر الأكبر حجما مثل البطانيات والستائر، تم تجهيز هذه الغسالات بمجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل ميزة AI Wash التي تستخدم أجهزة استشعار متقدمة لاكتشاف وزن القماش ونعومته، مما يحسن استخدام الماء والمنظفات للحصول على غسيل شامل ولطيف.

ويتم تشغيل ميزة التوزيع التلقائي على تبسيط عملية الغسيل عن طريق إطلاق الكمية الصحيحة من المنظفات ومنعم الأقمشة تلقائيا، ويتيح وضع الطاقة المدعم بالذكاء الاصطناعي، والذي يمكن الوصول إليه عبر تطبيق سامسونج SmartThings، للمستخدمين مراقبة استهلاك الطاقة وإدارته، مما يوفر ما يصل إلى 70% من فواتير الكهرباء.

ويوفر التطبيق أيضا ميزة SmartThings Clothing Care، التي تتيح للمستخدمين إدارة غسيلهم عن بُعد، وتشتمل الماكينات أيضا على نظام التحكم بالذكاء الاصطناعي، الذي يتعلم تفضيلات المستخدم ويقترح دورات غسيل مخصصة.

ويقدم تطبيق SmartThings أيضا ميزات مثل وضع SmartThings Going Out الذي يمكنه إعادة جدولة دورات الغسيل بناءً على موقع المستخدم، وبالإضافة إلى ذلك، يعمل خيار SuperSpeed ​ ​على تقليل وقت الغسيل إلى 39 دقيقة دون المساس بالأداء، كما تعمل وظيفة Hygiene Steam على إزالة 99.9% من البكتيريا وتعطيل مسببات الحساسية، مما يساهم في الحصول على غسيل أكثر صحة.

بينما تضمن ميزات مثل Q-Bubble وSpeed ​​Spray تنظيفا قويا وشطفا فعالا، وتتميز غسالات سامسونج الجديدة بباب زجاجي وتصميم أنيق يكمل التصميمات الداخلية الحديثة، ويتم تشغيل الماكينات بتقنية العاكس الرقمي، والتي تضمن كفاءة الطاقة وتقليل مستويات الضوضاء والأداء طويل الأمد.

تأتي غسالات سامسونج المدعومة بالذكاء الاصطناعي بألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والأزرق البحري، للبيع في الهند من خلال متجر سامسونج الرسمي عبر الإنترنت، بأسعار تبدأ من 631 دولاراً أمريكياً (أي ما يعادل 30.681 جنيها مصريا).