سامسونج تطلق هواتفها بمميزات الذكاء الاصطناعي القابلة للطي

هواتف

سامسونج تطلق هواتفها بمميزات الذكاء الاصطناعي القابلة للطي

تقدم شركة Samsung ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI إلى الجيل التالي من هواتفها القابلة للطي، وهما Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مكتب البحث والتطوير للهواتف المحمولة في شركة سامسونج أن الشركة تخطط “لمواصلة تحسين تجربة Galaxy AI للأجهزة القابلة للطي القادمة”.

واوضح “إن أجهزتنا القابلة للطي هي عامل الشكل الأكثر تنوعًا ومرونة في Samsung Galaxy، وعندما يتم دمجها مع Galaxy AI، فإن هاتين التقنيتين المتكاملتين ستفتحان معًا جميع الإمكانيات الجديدة”.

ومن المتوقع أن تصبح هذه الإجراءات رسمية في أوائل يوليو. وتريد Samsung إحداث ثورة في تجارب الهاتف الذكي”من خلال نهج الذكاء الاصطناعي الهجين”، والذي تعتقد أنه “الحل الأكثر عملية وموثوقية” لتلبية احتياجات المستهلكين و”وضع سامسونج في الطليعة”.

وستاتي Samsung قريبًا بتوسيع ميزة Live Translate AI لتشمل تطبيقات الرسائل التابعة لجهات خارجية لدعم المكالمات الصوتية. سيتم دمج هذا في نموذج ترجمة لغة الذكاء الاصطناعي على الجهاز من سامسونج، لذلك ستتمكن من استخدامه “دون القلق بشأن مشكلات الخصوصية مثل مشاركة البيانات الشخصية” خارج هاتفك عند استخدام الترجمة المباشرة.