ساندرا بولوك في أول ظهور منذ وفاة شريك حياتها

حول العالم

ساندرا بولوك في أول ظهور منذ وفاة شريك حياتها.

بعد ٣ أشهر تم رصد الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك للمرة الأولى من بعد ابتعادها عن الأضواء حزناً على وفاة شريك حياتها برايان راندال في أغسطس الماضي.

وكانت علامات الحزن مرتسمة بشكل واضح على وجهها وهي تسير برفقة ابنتها البالغة 11 عاماً في لوس أنجلوس أمس الخميس، وفقاً لمجموعة صور تم نشرتها.

وكان راندال قد توفي عن عمر يناهز 57 عاماً، في 5 أغسطس 2023، بعد معركة مع مرض التصلب الجانبي الضموري، استمرت لمدة 3 سنوات، لم تفارقه خلالها النجمة بتاتاً، وكانت تحارب معه المرض بصمت بعيداً عن ضجة الإعلام.

التقت ممثلة هوليوود لأول مرة مع برايان، الذي بدأ حياته كعارض أزياء، ثم أصبح مصوراً فوتوغرافياً للمشاهير، عام 2015، حين قام بتصوير عيد ميلاد ابنها لويس.

وبعد عدّة أشهر من لقائهما الأول، بدأت ساندرا وبريان بالمواعدة، وحضرا حفل زفاف جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو في نفس العام، الذي صادف مرور 5 أعوام على انفصالها عن زوجها السابق.

كان آخر ظهور علني لهما معاً، في يوليو 2020، حيث تم رصد رايان يحدّق بإعجاب في ساندرا، عند وصولهما إلى تجمع عائلي في استوديو سيتي مع طفليها.

وعلى أثر وفاة برايان طلبت أسرته عدم أرسال الورود إلى المدفن، بل التبرع بثمنها إلى جمعية التصلب الجانبي الضموري ومستشفى ماساتشوستس العام.

فيما كان الثنائي يحافظ على خصوصية علاقتهما الرومانسية أمام الإعلام، إلا أن نجمة الشاشة الفضية تحدثت عن حبيبها في عام 2021 في برنامج Red Table Talk لجايدا بينكيت سميث، مؤكدة أنها وللمرة الأولى تعثر على حب حياتها الصادق.

ومن المعروف أن ساندرا لم ترتبط ببرايان من خلال أي أبناء، بل تبنت هي خلال فترة زواجها السابق، إبنها لويس (13 عاماً) وانتبها ليلي (9 سنوات)، فيما لبرايان ابنة راشدة تدعى سكايلر من علاقة سابقة.

واشتهرت ساندرا بولوك بأفلام مثل “سرعة” و”جاذبية”، وفازت بجائزة الأوسكار عام 2010 عن دورها في فيلم “الجانب المظلم، بلايند سايد”.