سعر ومواصفات كيا بيكانتو موديل 2024

سيارات

سعر ومواصفات كيا بيكانتو موديل 2024

تنتمي كيا بيكانتو موديل 2024 لفئة السيارات الهاتشباك ، وتظهر بتصميم أنيق ومميز، حيث كشفت شركة كيا الكورية عن الجيل الثالث منها بالشكل الجديد ، وظهرة بيكانتو لأول مرة في أستراليا.

 

سعر ومواصفات كيا بيكانتو موديل 2024

التغيرات الخارجية في كيا بيكانتو 2024

قدمت بيكانتو الجديدة بتغييرات خارجية ضخمة، فظهرت نفس خطوط التصميم المعروفة من الجيل الثالث من بيكانتو، و لكن مع عجلات رياضية جديدة ضخمة بالنسبة لحجم بيكانتو، مع لمسات باللون الاسود اسفل الابواب و حول الزجاج، مع عجلات رياضية بتصميم مميز تبدا من قياس 14 وحتى 16 بوصة، أما من الخلف فتظهر مصابيح LED جديدة، مع شريط إضاءة يمتد بعرض السيارة من الخلف بالكامل، مع جناح رياضي، و تصميم هجومي للغاية للصادم الخلفي، مع مشتت هواء باللون الاسود و غيرها من اللمسات المميزة.

 

المواصفات الداخلية لـ كيا بيكانتو:

– حصلت سيارة كيا بيكانتو موديل 2024 الشكل الجديد مقصورة بها العديد من التغيرات، والتي تضمنت لوحة عدادات رقمية بالكامل، مع شاشة وسطية جديدة أكبر حجما بقياس 8 بوصة، مع عجلة قيادة رياضية بشعار كيا الجديد بفئة جي تي لاين، مع تجهيزات جديدة داخلية مثل تسخين عجلة القيادة، مع مداخل USB، و نظام صوتي، ولمسات من باللون الفضي بجميع جوانب المقصورة وغيرها.

 

وسائل الأمان

– تأتي تجهيزات الأمان المتطورة وأنظمة مساعدة السائق المقدمة في سيارات كيا الجديدة، مثل« نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام الكبح التلقائي، نظام المحافظة على الحارة المرورية، و نظام مراقبة ضغط الإطارات» وغيرها.

 

المحرك:

– تستمد سيارة كيا بيكانتو موديل 2024 الشكل الجديد قوتها من محرك سعه 1200 سي سي، وتخرج قوة تصل الي 62 كيلووات، أي ما يعادل 83 حصان.

 

– أسعار كيا بيكانتو موديل 2024 في أستراليا :
ستتوافر سيارة كيا بيكانتو موديل 2024 في أستراليا بسعر يصل الي 17.890 ألف دولار أسترالي ، وتصل الي 21.290 ألف دولار أسترالي .