سعر ومواصفات Galaxy S24 .. تعرف عليها

هواتف

سعر ومواصفات Galaxy S24 .. تعرف عليها

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة لطرح أحدث هواتفها الرائدة التي ستنافس بقوة سلسلة iPhone 15 التي تم إطلاقها الشهر الماضي لذلك يركز العملاق الكوري الجنوبي في أدق النفاصيل التقنية من أجل اكتساح السوق.

وفي خطوة مميزة تغير سامسونج ألوان سلسلة جالكسي S كل عام، وقد تكون هذه هي ألوان عام 2024: الأسود، والرمادي، والبنفسجي، والأصفر.

وتعتبر الألوان الأسود والرمادي هما ألوان حيادية إلى حد ما ويتم تسويقهما عادةً باسم “Phantom Black” و “Graphite”.

وتحتوي سلسلة Galaxy S23 على خيارات Lavender و Lime باهتة إلى حد ما والتي لا يمكن تسميتها “بنفسجي” وبالتأكيد ليس “أصفر” ، بينما يحتوي هاتف Galaxy S23 FE الجديد على خيار بنفسجي، لكن هذا أيضًا قد لا يكون صحيحًا تمامًا.

وتعد آخر مرة أطلقت فيها سامسونج هاتف Galaxy S باللون البنفسجي كانت مع سلسلة S21، إليك ما بدا عليه. بالنسبة للأصفر،فيعود إلى هاتف Galaxy S10e .

ستتضمن الألوان الأساسية الأربعة بالتأكيد العديد من الألوان الحصرية لـسامسونج، ولكن لا يوجد أي شيء مؤكد بشأن ذلك حتى الآن.

جدير بالذكر أن هواتف Galaxy S24 و S24+ و S24 Ultra ستحتوي على إطارات تيتانيوم جديدة، والتي ستبدو مختلفة عن مادة ال Armor Aluminum المستخدم في هواتف سلسلة S الحالية ، وقد يتطلب هذا بعض التعديلات على ألوان الظهر الخلفي مقارنة بما رأيناه من قبل.

و من المرجح أن يتم الكشف عن سلسلة S24 في يناير.