سعر ومواصفات U24 Pro .. بسعر لا يصدق

هواتف

سعر ومواصفات U24 Pro .. بسعر لا يصدق

يحمل هاتف U24 Pro، الذي أطلقته شركة HTC العديد من الميزات، وهو هاتف جديد ينتمي إلى فئات الهواتف التي تناسب متوسطى الدخل، وسيتوفر هاتف U24 Pro في عدد محدود من الأسواق.

سعر ومواصفات U24 Pro

يأتي بشاشة نوعها OLED تعد منحنية من الجانبين ويبلغ قياسها 6.8 بوصة وذلك بدقة قدرها +FHD وبمعدل تحديث يصل إلى حوالي 120 هرتزًا كما يضم الهاتف لمصباح LED للتنبيه بالإشعارات في الجهة الأمامية.

وفيما يتعلق بالتصويروفقا لموقع gadgets360 يحتوي هاتف U24 Pro ، على كاميرا أمامية وبدقة يصل قدرها إلى 50 ميجابكسل. وفي الجهة الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية وبدقة يصل قدرها حوالي 50 ميجابكسل مع دعم تقنية التثبيت البصري (OIS).

أما عن الميزات الآخرى للهاتف فهو يأتي مزود بعدسة واسعة المجال وبدقة قدرها 8 ميجابكسل، بجانب عدسة مكبرة بدقة قدرها 50 ميجابكسل مع تقريب بصري يصل حتى مرتين.

وقدمت شركة HTC بعض المزايا الآخرى إلى الهاتف وذلك من أجل تعزيز التصوير بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك من أجل تحسين الصور الجماعية، والصور المتحركة وذلك بصيغة GIF

أما معالج هاتف HTC U24 Pro فهو يأتي مزود بمعالج كوالكوم سنابدراجون 7 جين 3، أما عن ذاكرة الهاتف فهو يأتي بذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجابايت من نوع LPDDR5، كما يضم لبطارية بسعة يصل حوالي قدرها 4600 ميلي أمبير .

على الجانب الآخر يدعم الهاتف لتقنية الشحن السريع وبقوة قدرها يصل إلى 60 واطًا، وميزة الشحن اللاسلكي بقوة قدرها 15 واطًا

يضم هاتف هاتف U24 Pro على منفذ للسماعات السلكية يصل قدره لحوالي 3.5 ملم ومنفذ USB-C مع دعم لشريحتي اتصال، وشبكات الجيل الخامس 5G، وتقنية بلوتوث 5.3، كما يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

أما عن سعر هاتف HTC U24 Pro فهو يأتي متاحًا بسعر يقارب 600 دولار أمريكي وبلونين، الأزرق والأبيض.