شاومي تقدم باور بانك رخيص جداً .. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا

شاومي تقدم باور بانك رخيص جداً .. اعرف التفاصيل

ينطلق باور بانك جديد في الصين من شركة شاومي تحت اسم Powerbank 10000 33W. ومع ذلك، وسيأتي بسعة 5,500 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن بقدرة 33 وات.

ينطلق هذا الأسبوع باور بانك آخر تحت اسم Power Bank 25000 212W، والذي لم يطابق أيضًا السعة المتوقعة من الاسم، إذ جاء بسعة أكثر تواضعًا تبلغ 14,000 مللي أمبير في الساعة. تحتاج شاومي إلى التوقف عن هذه الممارسات.

يتميز باور بانك الجديد هي كابل الشحن المدمج. عند عدم استخدامه، يختبئ الكابل في مكان مخصص على الباور بانك، ويعمل كحزام حمل. إنها حل ذكي يوفر المساحة، مثالي لأولئك الذين دائمًا ما يضيعون كابلاتهم.

ومع ذلك، فإن الكابل المدمج يعني أنه لا يمكن استبداله. إذا تعرض للتلف أو الكسر، فإنك ستكون في وضع صعب.

توفر شاومي أيضًا منفذ USB-C ثالثًا للشحن الإضافي، بقدرة إخراج قصوى تبلغ 22.5 وات ودعم توزيع الطاقة الذكي عند شحن عدة أجهزة في وقت واحد. ومع ذلك، إذا تعطل منفذ USB-C الرئيسي، ستبقى مع هذا المنفذ الوحيد للشحن.

بالإضافة إلى ذلك، لا يزال غير واضح ما إذا كان يمكن استخدام منفذ USB-C آخر لشحن الباور بانك نفسه. إذا لم يكن ذلك ممكنًا وتعرض كابل USB-C الرئيسي للتلف، قد يصبح الباور بانك غير قابل للاستخدام تمامًا.

تأتي أقصى سرعة شحن للباور بانك 33 وات، وهو ما يمكنه شحن هاتف Xiaomi 14 Pro إلى 51% في غضون 30 دقيقة فقط.

كما أضافت شاومي بعض الميزات الإضافية، بما في ذلك وضع الشحن المنخفض للأجهزة ذات الطاقة المنخفضة ودعم بروتوكولات الشحن السريع الشائعة مثل PD 3.0 و QC 3.0.

يتمتع التصميم بأنه مدمج وخفيف الوزن، حيث يبلغ قياسه 3.2 × 2.6 × 1.0 بوصة، ويمكنك اختيار بين اللون الأزرق العميق أو البني الفاتح ليتناسب مع أسلوبك.

يباع الباور بانك Xiaomi Powerbank 10000 33W بسعر (21 دولارًا) في الصين، ولكنه متاح حاليًا بخصم قدره (2 دولار). يمكنك شراؤه من منصة Xiaomi Youpin.