طريقة التقاط “سكرين شوت” على ساعة أبل.. خطوة بخطوة

تكنولوجيا

طريقة التقاط “سكرين شوت” على ساعة أبل.. خطوة بخطوة.

يعد التقاط لقطة شاشة أمرًا سهلاً على جهاز iPhone أو MacBook أو iPad، ولكن ماذا عن Apple Watch؟ هل لديك إشعار تريد الحفاظ عليه آمنًا، أو تريد إظهار وجه ساعتك الشخصي لصديق؟، يمكنك القيام بذلك بسهولة دون استخدام جهاز iPhone الخاص بك لالتقاط صورة لساعتك.

تحتوي Apple Watch على طريقة مدمجة تجعل التقاط لقطات الشاشة أسهل، ولا يستغرق الأمر سوى بضع خطوات لتمكينها. إليك كيفية التقاط لقطة شاشة على Apple Watch.

قم بإعداد الميزات على Apple Watch

لالتقاط لقطات شاشة على Apple Watch، يجب عليك أولاً تمكين هذه الميزة. ويمكن القيام بذلك مباشرة من جهازك المحمول. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات ساعتك، وتحديد “عام”، والانتقال إلى “لقطات الشاشة”، وتبديل “تمكين لقطات الشاشة”.

قم بإعداد الميزات على جهاز iPhone الخاص بك

يمكنك أيضًا إعداد ميزة لقطة الشاشة لساعتك باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. انتقل إلى تطبيق الساعة، وحدد “عام”، ثم قم بالتمرير لأسفل وقم بتبديل خيار “تمكين لقطات الشاشة”.

التقط لقطة شاشة باستخدام Apple Watch

لالتقاط لقطة شاشة على Apple Watch، اضغط على Digital Crown والزر الجانبي في نفس الوقت وسيتم حفظها مباشرة في مكتبة الصور الخاصة بك.

كيفية عرض لقطات الشاشة على ساعة أبل

توجد لقطات شاشة Apple Watch في تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك، في مجلد لقطات الشاشة، ضمن أنواع الوسائط. إذا كنت تريد عرض لقطات الشاشة هذه على الساعة نفسها، فيمكنك مزامنة الألبوم من جهاز iPhone الخاص بك وعرضه على الساعة. لتمكين ذلك، انتقل إلى تطبيق Watch، واضغط على الصور، وحدد مزامنة الصور، ثم اضغط على مزامنة الألبوم لربط الألبومات التي تختارها.