كل ما تحتاج معرفته عن USB-C الجديد فى iPhone 15 وأبرز مميزاته

هواتف

كل ما تحتاج معرفته عن USB-C الجديد فى iPhone 15 وأبرز مميزاته.

نشرت Apple وثيقة دعم جديدة تحتوي على تفاصيل حول منفذ USB-C الجديد لجهاز iPhone 15. يشرح مستند الدعم هذا كيف يمكن لجهاز iPhone 15 الاتصال بشاشة خارجية، وتشرح Apple ما يلي: يتيح لك موصل USB -C عرض مقاطع الفيديو والصور والمزيد على الشاشة الكبيرة. ”

ويوفر منفذ USB-C الجديد في iPhone 15 العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على شحن الملحقات الأخرى مثل AirPods وApple Watch. وفقًا لموقع 9to5mac، قالت شركة Apple في منشور على صفحة الدعم الخاصة بها إن منفذ USB-C الخاص بجهاز iPhone 15 يسمح لك ليس فقط بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك ولكن أيضًا بشاشة خارجية.

يدعم منفذ USB-C الموجود في جميع طرز iPhone 15 شاشات USB-C باستخدام بروتوكول DisplayPort. لتوصيل جهاز iPhone 15 بشاشة عالية الدقة، تقول Apple أنك ستحتاج إلى كابل USB-C يدعم USB 3.1. يدعم الكابل الذي يأتي مع جميع موديلات iPhone 15 USB 2 فقط، ولكن يمكنك شراء كابل USB 3.1 بشكل منفصل.

باستخدام كابل متوافق، تدعم جميع أجهزة iPhone 15s اتصال USB-C بدقة تصل إلى 4K ومعدل تحديث 60 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، يدعم iPhone 15 أيضًا شاشات HDR المتصلة عبر USB-C.

وفقًا لشركة Apple، يمكن لجهاز iPhone 15 الاتصال بشاشة HDMI أو تلفزيون يدعم دقة 4K و60 هرتز، وعند توصيل iPhone بشاشة خارجية، يمكنك أيضًا اختيار عكس واجهة iPhone لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور على الشاشة الكبيرة. ماسو..

وهذه مجرد واحدة من المزايا العديدة التي يحصل عليها iPhone 15 وiPhone 15 Plus عند الترقية إلى USB-C. يمكنك أيضًا شحن الأجهزة الأخرى والحصول على سرعات بيانات أسرع على جهاز iPhone 15 Pro الخاص بك.