كل ما تريد معرفته عن ميزة الخصوصية الجديدة على X

برامج

كل ما تريد معرفته عن ميزة الخصوصية الجديدة على X.

يمكن للمشتركين المميزين إخفاء علامة التبويب “الإعجابات” عن العرض العام. بمجرد التنشيط، ستختفي علامة التبويب من ملف تعريف X Premium الخاص بالمستخدم، ولكن ستظل الإعجابات مرئية للمستخدمين المجانيين.

قدمت شركة Elon Musk Company X، المعروفة سابقًا باسم Twitter، ميزة جديدة للحسابات المدفوعة تتيح للمستخدمين إخفاء إعجاباتهم على المنصة.

في السابق، كانت الإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي عامة ومرئية لأي شخص يشاهد ملفك الشخصي.

ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الذين دفعوا رسوم الاشتراك إخفاء منشوراتهم المفضلة عن الآخرين.

تتوفر هذه الميزة في إعدادات التخصيص في ملفك الشخصي. سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى إظهار علامة التبويب “الإعجابات” فقط في ملفك الشخصي وإخفاء المخطط الزمني للإعجابات من واجهة برمجة التطبيقات العامة وواجهة برمجة التطبيقات X. ومع ذلك، ستظل الإعجابات الشخصية تظهر على المنشور.

ستكون علامة التبويب “الإعجابات” في ملفك الشخصي مرئية لك فقط، وستنسى أيضًا إخفاء الجدول الزمني للإعجابات الخاص بك من X API.

ماذا يقترح إيلون ماسك؟

ويوصي Musk، مالك X، المستخدمين بإبقاء منشوراتهم المفضلة مفتوحة، على الرغم من أن لديهم خيار إخفاءها.

لقد جعل Musk إعجاباته علنية ويوصي باستخدام الإشارات المرجعية لحفظ المنشورات التي قد تكون ذات أهمية.

في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت شركة X التابعة لشركة Elon Musk ميزة جديدة تسمح للمشتركين بإخفاء شارات التحقق الخاصة بهم.

تشبه هذه الميزة منصات التدوين الصغيرة الأخرى مثل Instagram Threads وBlueSky، حيث يمكن للمستخدمين فقط عرض المنشورات التي تعجبهم. يمكن لمستخدمي المواضيع أيضًا الوصول إلى منشوراتهم التي أعجبتهم من خلال ميزة خاصة، وهي علامة التبويب “إعجاباتك” في الإعدادات.

من ناحية أخرى، يسمح Bluesky بنشر الإعجابات للعامة، ويمكن للتطبيقات التي تستخدم Bluesky API اختيار عرض علامة تبويب الإعجابات في الملف الشخصي للمستخدم. ومع ذلك، على عكس X، حيث يتعين على المستخدمين الدفع لإخفاء منشوراتهم المفضلة، فإن هذا متاح لجميع المستخدمين على كلا النظامين الأساسيين.