لعبة Final Fantasy VII Rebirth تصل لأجهزة PS5 فى 29 فبراير المقبل

العاب

لعبة Final Fantasy VII Rebirth تصل لأجهزة PS5 فى 29 فبراير المقبل.

أكدت التقارير الأخيرة تاريخ إصدار الجزء الثاني من ملحمة Final Fantasy VII الطموحة لشركة Square Enix، وكشفت أن Final Fantasy VII Rebirth ستأتي إلى أجهزة PlayStation 5 في 29 فبراير من العام المقبل.

أعطتنا شركة Sony نظرة أخرى على الجزء الثاني من لعبة Final Fantasy VII Remake على شكل مقطع دعائي جديد في أحدث عرض تقديمي لحالة اللعبة. يستمر البحث عن Sephiroth حتى بعد هروب Cloud وYuffie والآخرين من Midgar والذهاب في مغامرة للسفر حول العالم. اعبر الأراضي العشبية على دراجة Chocobo، واستكشف بيئات جديدة على دراجة Segway، واستكشف الأرض.

لإعطائك فكرة عن النطاق الذي نتعامل معه، ستصدر Square Enix لعبة Final Fantasy VII على قرصين، كما كشف الناشر أيضًا أنه سيكون هناك حوالي 100 ساعة من اللعب. ومع ذلك، فإن هذه اللعبة تأخذ اللاعبين في منتصف الطريق عبر لعبة Final Fantasy II الأصلية. السابع.

إذا لم تكن قد لعبت اللعبة السابقة، فقد تكون مهتمًا بالحصول على Final Fantasy VII Remake Intergrade (إصدار مطور) و”الحزمة المزدوجة” من Final Fantasy VII. الطلبات المسبقة متاحة الآن وتتضمن الحزمة إمكانية الوصول الفوري إلى الدفعة الأولى من هذه الثلاثية.