لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستدعم اللغة العربية

العاب

لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستدعم اللغة العربية

تم الإعلان بشكل رسمي عن دعم لعبة Indiana Jones الجديدة للغة العربية، وهو ما أكده مدير فرع الشرق الأوسط وشمال افريقيا “محمد حباب” في تغريدة نشرها ، حيت أدرج رابط اللعبة عبر متجر اكس بوكس الرقمي وتظهر دعمها لـ 14 من اللغات المدعمة، والتي من بينها اللغة العربية.

 

ستدور أحداث لعبة Indiana Jones and the Great Circle التي تم استعراضها خلال حلقة Xbox Developer Direct أو الحقبة الزمنية لها، بين الفيلمين الشهرين Raiders of the Lost Ark و Indiana Jones and the Last Crusade، حي سيزور البطل إنديانا الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر” العديد من المواقع المختلفة مثل جبال الهيمالايا ومصر والعديد من المواقع الأثرية المليئة بالألغاز.

 

حيث صرح أستوديو MachineGames المطور للعبة أن الهدف من اللعبة هي أن تكون سينمائية ومليئة بالإثارة، وذلك لكي تتماشى مع روح الأفلام، أيضًا تم تسليط الضوء على المراسلة بطلة اللعبة الثانية جينا والتي ستلعب دور هام في مغامرات إنديانا والكشف عن شرير المتلاعب اللعبة إمريش فوس.

 

ستتوفر اللعبة بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام على أجهزة Xbox Series ومنصة الحاسب الشخصي، وستصدر لمشتركي Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.