مستخدمو XBox يترقبون إصدار هذه اللعبة على منصة الفيديو

العاب

مستخدمو XBox يترقبون إصدار هذه اللعبة على منصة الفيديو.

ينتظر مستخدمو Xbox بفارغ الصبر إصدار إحدى أفضل الألعاب لهذا العام لوحدة تحكم Microsoft، حيث ستصل قريبًا لعبة RPG الشهيرة التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا الشهر إلى وحدة تحكم الألعاب PS5 كما كان من قبل. ألمحت لعبة فيديو لعب الأدوار Baldur’s Gate 3 إلى أنها لن يتم إصدارها على Xbox Series X|S حتى عام 2024.

كان السبب هو الصعوبات الفنية في نقل لعبة متعددة اللاعبين ذات شاشة مقسمة إلى وحدة تحكم Xbox Series S الأقل قوة والأرخص.

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Larian Studios Sven Finke أنه من المقرر إصدار Baldur’s Gate 3 على Xbox Series X|S بحلول نهاية عام 2023.

كتب Finke على مدونته أنه وجد حلاً يسمح لاستوديوهات الألعاب بإصدار ألعاب على Xbox هذا العام، حسبما ذكرت صحيفة The Sun.

ومع ذلك، هناك تحذير مهم قد يخيب آمال بعض المعجبين، حيث أن إصدار Xbox Series S لا يتميز بتعدد اللاعبين التعاوني على الشاشة المقسمة مثل Xbox Series.

من الواضح أن قدرة ما يصل إلى أربعة لاعبين على رؤية شخصياتهم ولعبها في وقت واحد على نفس الشاشة يصعب تنفيذها على السلسلة S الأقل قوة.

ومع ذلك، يعد هذا الإعلان خبرًا جيدًا للاعبي Xbox، حيث أن ما يعتبره الكثيرون أفضل لعبة RPG لعام 2023 سيكون متاحًا بحلول نهاية هذا العام.

سيتم إصدار Baldur’s Gate 3 بشكل غير متساو عبر سلسلة Xbox

الاختلافات الوحيدة بين إصداري وحدة تحكم Microsoft من نفس اللعبة هي الأداء والجودة الرسومية، ويبدو أن Baldur’s Gate 3 قد تم منحها إذنًا خاصًا للتخلي عن اللعب التعاوني على الشاشة المقسمة على السلسلة S لتسريع إصدارها. على أحدث جيل من وحدة تحكم Xbox.

وفي الوقت نفسه، فإن تاريخ إطلاق BG3 على PS5 معروف منذ بعض الوقت، وستأتي اللعبة إلى منصة سوني في 6 سبتمبر 2023.

تم إطلاق Baldur’s Gate 3 لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam في 3 أغسطس 2023، بعد أن كانت بمثابة عنوان وصول مبكر على المنصة لمدة ثلاث سنوات تقريبًا.