منصة X تثير الجدل بنشر محتوى للبالغين .. اعرف التفاصيل

برامج

منصة X تثير الجدل بنشر محتوى للبالغين .. اعرف التفاصيل

كانت منصة X (تويتر سابقًا) منذ فترة طويلة في العديد من المجتمعات قد سمحت للأشخاص بشكل غير رسمي بنشر محتوى للبالغين، إلا أن قواعدها لم تحظر أبدًا أو تسمح بمثل هذا المحتوى بشكل مباشر.

في المقابل خلال عطلة نهاية الأسبوع، قد أضافت منصة X بنودًا إلى قواعدها، ما يسمح رسميًا للمستخدمين من القيام ببنشر محتوى للبالغين عبر منصتها وذلك مع بعض التحذيرات.

حيث يمكن للمستخدمين الآن من القيام بنشر محتوى NSFW فيما تغطي القواعد الجديدة أيضًا لبعض مقاطع الفيديو والصور التي يتم إنشاؤها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي ولا يعد في الوقت نفسه تعديل القواعد مفاجأة كاملة، نظرًا لأن X، تحت قيادة Elon Musk، وهو قد قام بالفعل بتجربة استضافة محتوى للبالغين رسميًا مع مجتمعات NSFW .

وأوضحت صفحة X الخاصة بسياسات “محتوى البالغين في تقرير لها مؤكدة أنه يجب أن يكون المستخدمون قادرين على إنشاء وتوزيع واستهلاك المواد المتعلقة بالمواضيع التي تناسب البالغين ”

وأشار القائمون على الصفحة “نحن نؤمن باستقلالية البالغين في التعامل مع وإنشاء محتوى يعكس معتقداتهم ورغباتهم وتجاربهم، وأنهم يقومون في الوقت نفسه بموازنه الحرية من خلال تقييد التعرض لمحتوى البالغين للأطفال أو المستخدمين البالغين الذين يختارون عدم رؤيته.

وأكدت المنصة أنها لا تسمح بنشر محتوى يهدد أو يحرض على العنف بشكل صريح وتسمح الشبكة الاجتماعية للمستخدمين بوضع علامة على منشوراتهم على أنها تحتوي على وسائط حساسة ، ولا تسمح للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا أو أولئك الذين لم يُدخلوا تواريخ ميلادهم في ملفهم الشخصي برؤية مثل هذه المنشورات.

لم تحظر X أبدًا المواد الإباحية، ولكن هذه البنود قد تسمح لها ببناء خدمات حول محتوى للبالغين – والتفكير في إنشاء محتوى منافس ل OnlyFans لتعزيز إيراداتها