مهووس أبل.. يملك أكثر من 100 جهاز وسمّى ابنته “ليز” تقليدًا لستيف جوبز

حول العالم

مهووس أبل.. يملك أكثر من 100 جهاز وسمّى ابنته “ليز” تقليدًا لستيف جوبز.

تم اختيار الرجل كأكبر معجب بشركة أبل في العالم في مسابقة دولية رعتها شركة SellCell، حيث جمع مهندس البرمجيات ديفيد فريدمان أكثر من 100 جهاز من منزله في كانساس وتغلب على أكثر من 1000 مرشح.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن متعلقاته تضمنت نظارات صنعها ستيف جوبز على يد أخصائي بصريات سابق، لكن حب ديفيد لعملاق التكنولوجيا لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أهدى ابنته أحد مؤسسي شركة أبل، ويقال إنها حتى أنها سميت ابنتها ليزا..

وقال فريدمان: “بالنسبة لي، أبل هي أكثر من مجرد شركة؛ إنها مجتمع ونظام بيئي يؤثر على العديد من جوانب حياتي”، مضيفًا: “في كل مرة يصعد فيها تيم كوك إلى المسرح لتقديم منتج جديد، يبدو الأمر وكأنه صباح عيد الميلاد.”

بدأ شغف ديفيد بشركة Apple عندما كان مراهقًا عندما كتب رسالة إلى ستيف جوبز. وقال: “لقد ألهمتني قصة اتصال ستيف جوبز ببيل هيوليت عندما كان في المدرسة الثانوية وطلب منه قطع بعض الأجزاء الإلكترونية”.

وتابع قائلاً: “لم يحصل على قطع الغيار فحسب، بل حصل أيضًا على تدريب داخلي في شركة Hewlett-Packard، وكنت آمل أن أحصل على فرصة مماثلة”.

قام ديفيد بطلاء كل غرفة في منزله بستة ألوان مأخوذة من أحد شعارات أبل الأولى، كما تم التحكم في كل باب ومروحة وقفل وكاميرا وتلفزيون بواسطة تقنية HomeKit من Apple لفتح المرآب، ويتم استخدام Siri. التحكم في التدفئة، وحتى… في كل مرة تصدر فيها شركة أبل إعلانًا أو تعقد حدثها السنوي في سبتمبر، يأخذ ديفيد “إجازة” من العمل.

يفخر ديفيد بكونه من أشد المعجبين بشركة Apple، لكنه يعترف أنه قد يكون من الصعب العثور على شركاء مماثلين. “لكنني أعزب في الوقت الحالي، لذلك من الصعب العثور على شريك راغب خارج نطاق شركة Apple.

وكشف ديفيد، “لدي ابنة تبلغ من العمر سبع سنوات اسمها ليزا، اسم ابنة ستيف جوبز واسم أول كمبيوتر أطلقته شركة Apple بواجهة مستخدم رسومية”.

حصل ديفيد على ساعة Series 9 جديدة بعد تسجيل جميع الإجابات بشكل صحيح في أسرع وقت كجزء من مسابقة تحت عنوان Apple.

وأضاف: “قد تعتقد أن الشخص الذي يمتلك بالفعل أكثر من 100 منتج مختلف من منتجات أبل لا يمكن أن يكون متحمسًا للحصول على منتج آخر، لكنني دائمًا كذلك”.