مواصفات AirPods Pro 3 .. تعرف على موعد إطلاق الجيل المقبل من سماعة أبل

تكنولوجيا

مواصفات AirPods Pro 3 .. تعرف على موعد إطلاق الجيل المقبل من سماعة أبل

مواصفات AirPods Pro 3 والمميزات

قد تحتفظ أبل AirPods Pro 3 المنتظرة بالتصميم القديم، حيث تتميز بمظهر أنيق مألوف مع أطراف أذن قابلة للتبديل وعناصر تحكم بديهية تعمل باللمس، إحدى الترقيات الملحوظة هي الانتقال إلى علبة شحن USB-C، بما يتماشى مع المعايير العالمية ويعزز راحة المستخدم.

وتشير بعض الشائعات الى أن ابتكار أبل يمتد إلى الميزات التي تركز على الصحة، ومن المحتمل أن تشمل تتبع الحالة المزاجية، واختبارات السمع، ومراقبة درجة حرارة الجسم، ودمج العافية في تجربة الاستماع.

يمكن أن يوفر تحت الغطاء إدخال شرائح H3 وU2 الجديدة تطورات في الصوت وإلغاء الضوضاء النشط والاتصال، بالإضافة إلى ذلك، سيضمن التوافق مع نظام التشغيل iOS 17 التكامل السلس مع النظام البيئي لشركة أبل، مع الحفاظ على ميزات مثل الصوت المكاني والتبديل التلقائي بين الأجهزة.

مع هذه الترقيات، AirPods Pro 3 على وشك إعادة تعريف معايير سماعات الأذن اللاسلكية. ولكن بالطبع، كما هو الحال دائمًا، حتى نسمع ذلك من شركة أبل، خذ كل ما تقرأه بحذر.

 

تاريخ الإصدار

حسب الجدول الزمني القياسي لإصدارات AirPods السابقة من أبل، يمكننا أن نتوقع إصدار AirPods Pro 3 في وقت ما خلال العام المقبل أو حتى 2025، وهذا يعني أن الجيل الثاني من AirPods موجود لتبقى لفترة قصيرة.

فقد يكون إما النصف الأخير من عام 2024 أو في وقت ما في أوائل عام 2025، وعلاوة على ذلك، تشير الشائعات الأخيرة من مارك جورمان في بلومبرج إلى أن شركة أبل تمنح تشكيلة AirPods الخاصة بها تجديدًا كبيرًا في عام 2025.

السعر

من المتوقع ان السعر يبلغ حوالي 249 دولارًا، إنه سعر مناسب جدًا ويتوافق مع معايير الصناعة. ومع ذلك، نظرًا للأخبار الأخيرة حول سعي شركة أبل إلى زيادة سعر iPhone بسبب تكاليف الإنتاج، فمن الممكن ان يكون  هناك زيادة كبيرة في أسعار أجهزة Pro 3 في المستقبل القريب.