تغييرات في مواعيد عرض أفلام ديزني .. تعرف على المواعيد الجديدة 

حول العالم

تغييرات في مواعيد عرض أفلام ديزني .. تعرف على المواعيد الجديدة.

أعلنت شركة ديزني عن عدد كبير من التغييرات بمواعيد عرض العديد من أفلامها خلال الفترة المقبلة، ومواعيد عرض أفلام ديزني، حيث تم رسميًا تأجيل موعد عرض فيلم Snow White الواقعي من بطولة “راشيل زيجلر” و “غال غادوت”، وسيُعرض بدور السينما في 21 مارس 2025 بدلاً من 22 مارس 2024.

وأصدرت صورة أولية من الفيلم، تظهر فيها “راشيل زيجلر” بالزي الشهير وتعطي لمحة عن الأقزام السبعة.

وكشفت الشركة أيضًا عن إزالة فيلم Magazine Dreams للممثل جوناثان ميجورز من موعده المحدد سابقًا والذي كان من المفترض أن يكون في 8 ديسمبر المقبل، وتم تأجيله لأجل غير مسمى.

وأعلنت الشركة كذلك عن تأجيل فيلم الرسوم المتحركة Elio لأكثر من عام، حيث سيُعرض في 13 يونيو 2025 بدلاً من 1 مارس 2024، كما تم تأجيل فيلم أخر للشركة لم يتم الكشف عنه بعد من 14 فبراير 2024 إلى 5 أبريل 2024، وهو الأمر نفسه بالنسبة لفيلمين آخرين من إنتاج الشركة، ولكن لم يتم الكشف عن عنوانهما بعد، أحدهما يَخص أستوديو Pixar وكان سيُعرض في 21 مارس 2025، بينما الفيلم الأخر كان مُحدد له 13 يونيو 2025، ولكن كلاهما تم إزالتهما من جدول الشركة الزمني.

تأتي التأجيلات وسط مواصلة إضراب ممثلي هوليوود، مع استمرار توقف عن العمل لمدة 100 يوم، ومن المثير للاهتمام أن شركة ديزني لم تتطرق إلى فيلم Deadpool 3، الذي تَوقفت عملية إنتاج وسط الإضرابات، حتى أن مخرج الفيلم “شون ليفي” صرح سابقًا بأنه في خطر حقيقي بفقد تاريخ عرض في 3 مايو 2024 مع استمرار الإضراب.