ميزة جديدة من WhatsApp لمستخدمي أندرويد .. تصفية الدردشات

برامج

ميزة جديدة من WhatsApp لمستخدمي أندرويد .. تصفية الدردشات

مرشح الدردشات المفضل هي ميزة جديدة تختبرها منصة المراسلة الشهيرة واتساب WhatsApp، لمختبري الإصدار التجريبي من نظام التشغيل أندرويد.

ويهدف تحديث واتساب الجديد والذي تصل النسخة التجريبية من التطبيق على أندرويد، ويحمل رقم الإصدار 2.24.12.7، إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال السماح للمستخدمين بالوصول بسهولة إلى محادثاتهم ومجموعاتهم الأكثر أهمية.

 

ميزة تصفية جديدة تصل واتساب

تعمل ميزة واتساب الجديدة، التي كانت متاحة سابقا لعلامة تبويب المكالمات، على تصفية الدردشات للوصول إلى محادثاتك المفضلة بطريقة أسرع من السابق، من أجل تنظيم المحادثات الخاصة بك.

وأصبح بإمكان مختبري الإصدار التجريبي واتساب “بيتا” الذين قاموا بتثبيت التحديث الأخير تجربة مرشح جديد يمكّنهم من خلاله تحديد موقع الدردشات المفضلة لديهم بسرعة، بما في ذلك جهات الاتصال الفردية والمجموعات، وتعد هذه خطوة مهمة نحو تحديد أولويات المحادثات الأكثر صلة بالتطبيق وتنظيمها.

ولجعل هذه الميزة أكثر ملاءمة، يمكن للمستخدمين إضافة المحادثة المفضلة مباشرة ضمن علامة تبويب الدردشات أو من خلال قسم “المفضلة” المخصص في إعدادات التطبيق.

ويقدم هذا القسم لمستخدمي واتساب إدارة محادثاتهم المفضلة عن طريق إضافة جهات الاتصال والمجموعات أو إزالتها أو إعادة ترتيبها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا إضافة الدردشات إلى المفضلة مباشرة من شاشة معلومات الدردشة، مما يجعلها عملية سريعة وسهلة.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الميزة الجديدة على تعزيز كفاءة المستخدم من خلال توفير الوصول السريع إلى الدردشات والمجموعات التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر، ما سيوفر وقت المستخدمين من خلال إلغاء الحاجة إلى التمرير خلال العديد من المحادثات للعثور على المحادثات الأكثر أهمية.

وعلاوة على ذلك، ستعمل هذه الميزة على تحسين التنظيم العام داخل التطبيق، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الدردشات الأكثر أهمية بسهولة.

ويتماشى طرح مرشح الدردشات المفضلة مع جهود واتساب المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتلبية الاحتياجات المتطورة لمستخدميه، ونظرا لأن هذه الميزة حاليا في مرحلة الاختبار التجريبي، فمن المتوقع أن تخضع لمزيد من التحسينات بناءً على تعليقات المستخدمين قبل طرحها لجمهور أوسع.