هل تم حظرك على واتساب؟ كيف تتأكد فى 5 خطوات

برامج

هل تم حظرك على واتساب؟ كيف تتأكد فى 5 خطوات.

إذا كنت من مستخدمي واتساب، فهناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على تطبيق المراسلة الفورية. يهدف WhatsApp إلى الحفاظ على خصوصية المستخدم وهو غامض بشأن إخطار المستخدمين إذا تم حظرهم.

لا تخبرك تطبيقات المراسلة صراحةً إذا تم حظرك من قبل شخص ما، ولكن هناك بعض العلامات التي تشير إلى معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك. إليك كيفية التحقق مما إذا كان محظورًا:

كيفية التحقق مما إذا كنت محظورًا على WhatsApp:

التحقق من آخر ظهور/حالة الإنترنت

إحدى أسهل الطرق للتحقق هي البحث عن حالة آخر ظهور لك أو تسجيل الدخول إلى نافذة الدردشة الخاصة بك. ومع ذلك، قد لا ترى حالة آخر ظهور لك لأن الشخص الآخر ربما قام بإيقاف تشغيلها في إعداداته.

التحقق من الصورة الشخصية

إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب، فقد لا تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي. ومع ذلك، إذا رأيت صورة الملف الشخصي لشخص ما ولكنه قام بحظرك، فقد لا تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي المحدثة.

إرسال رسالة إلى جهة اتصال

عندما ترسل رسالة إلى جهة اتصال قامت بحظرك، ستعرض الرسالة علامة اختيار واحدة فقط بدلاً من علامة اختيار مزدوجة أو علامة اختيار مزدوجة زرقاء.

اتصل بجهة الاتصال التي قامت بحظرك

الاتصال بجهات الاتصال غير مسموح به. عند إجراء مكالمة، يتم عرض رسالة اتصال فقط. ومع ذلك، يمكن أن يحدث هذا أيضًا إذا كان متلقي المكالمة غير متصل بالإنترنت.

إنشاء مجموعة على الواتساب

إذا حاولت إنشاء مجموعة تتضمن جهة اتصال تعتقد أنها حظرتك، فستؤدي عملية إنشاء المجموعة إلى كونك العضو الوحيد في تلك المجموعة.