هواوي تطلق أفضل ساعة سمارت من للأطفال .. تتحدى Apple Watch

تكنولوجيا

هواوي تطلق أفضل ساعة سمارت من للأطفال .. تتحدى Apple Watch

تنطلق ساعة Huawei Children’s Watch 5 New Edition من هواوي إلى جانب ساعة Watch 5 Pro.

الساعة الذكية مليئة بالمميزات والحفاظ على اتصال طفلك وسلامته. يتميز هذا الخيار الملون (الأزرق أو الوردي) بتقنية تحديد الموقع بدون اتصال بالإنترنت ومكالمات الفيديو Changlian لتوفير راحة البال، وكل ذلك بسعر مناسب.

بإمكان الآباء تتبع موقع أطفالهم حتى عندما تكون الساعة مغلقة.

تم تصميم الإصدار الجديد للأطفال النشيطين Huawei Children’s Watch 5 New Edition ، حيث يتميز بتصميم رياضي مع حزام سيليكون مريح. الميزة الفريدة هي قدرتها على تتبع موقع طفلك حتى عند إيقاف التشغيل أو في المناطق ذات الإشارة الضعيفة، وذلك بفضل تقنية شبكة “Find” من هواوي.

بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع الأساسي، تستخدم الساعة Huawei Children’s Watch 5 New Edition تحديد موقع بالذكاء الاصطناعي مكون من 10 طبقات لتحسين الدقة. وهذا يسمح بتحديد الموقع الداخلي في أكثر من 5000 موقع في جميع أنحاء الصين، إلى جانب تسجيل المسار التاريخي وتخصيص مناطق آمنة. كما يتلقى الآباء تنبيهات عندما يدخل طفلهم أو يغادر المناطق المحددة أو يصل إلى المدرسة أو المنزل.

يصبح البقاء على اتصال أمرًا سهلاً مع مكالمات الفيديو Changlian، التي تتيح لطفلك الدردشة معك على أجهزة مختلفة. يمكنهم حتى تكوين صداقات عبر العلامات التجارية باستخدام التطبيقات الشائعة.

تم تصميم ساعة Huawei Children’s Watch 5 New Edition لتدوم طويلاً. توفر بطارية 800 مللي أمبير في الساعة عمرًا طويلاً وتدعم الشحن السريع المغناطيسي، بينما يضمن شهادة مقاومة الماء IPX8 قدرتها على التعامل مع أي مغامرة. كما أنها تسمح بالدفع عبر الهاتف المحمول باستخدام رموز QR الخاصة بـ Alipay و WeChat.