واتساب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية مع 31 شخصًا

برامج

واتساب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية مع 31 شخصًا.

يقول تقرير نشره موقع التسريب المرتكز على أخبار WhatsApp WABetainfo، إن الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android سيسمح للمستخدمين ببدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا، ويقول أيضًا إنه ستكون هناك بعض التحسينات على مكالمات التبويب.

وقد كشف تقرير حديث أن Meta تختبر حاليًا تحديثًا جديدًا لمستخدمي WhatsApp beta يزيد الحد الأقصى لعدد المشاركين الذين يمكن إضافتهم قبل بدء مكالمة جماعية.

إجراء مكالمة جماعية على الواتساب

إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من واتساب، فإن ميزة الاتصال الجماعي تسمح لما يصل إلى 31 مشاركًا بالانضمام إلى مكالمة صوتية جماعية على واتساب. ومع ذلك، اقتصر المستخدمون في البداية على 15 جهة اتصال للاختيار من بينها عند بدء مثل هذه المكالمات. لاحظ أن هذه الميزة متاحة من 7 إلى 15، والإصدار المستقر الحالي يسمح لك ببدء مكالمة جماعية مع 15 شخصًا.

بالإضافة إلى ميزة الاتصال الجماعي لـ 31 شخصًا، يقدم WhatsApp الآن واجهة مُعاد تصميمها لعلامة تبويب المكالمات، ويشير التقرير إلى أن “WhatsApp يعمل على تحسين الاتصال عن طريق إضافة تحسينات مماثلة في التحديث الأخير”. مواصلة العمل عليه”. أضاف WhatsApp بعض التعديلات الصغيرة إلى علامة تبويب المكالمات. سجلات المكالمات.
لم يعد رابط جهة الاتصال يظهر على الشاشة، ويشير الآن فقط إلى أنه يمكنك الاتصال بجهة اتصال واحدة أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تحديث زر الإجراء العائم إلى رمز علامة الجمع. بالإضافة إلى التحسينات، يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على بدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا. سيكون مرئيًا بشكل طفيف في علامة تبويب المكالمات لعدد محدود من مختبري النسخة التجريبية، ولكن سيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص في الأسابيع المقبلة.