ويندوز 11 يسمح قريبًا بنسخ النص من أجهزة الكمبيوتر ولقطات شاشة ويندوز

تكنولوجيا

ويندوز 11 يسمح قريبًا بنسخ النص من أجهزة الكمبيوتر ولقطات شاشة ويندوز.

تم إصدار تحديثات تجريبية لأدوات مثل أداة القطع ورابط الهاتف والصور. تعد تحديثات أداة القطع بتحسين تجربة التنزيل الشاملة على نظام التشغيل ويندوز 11، وقد تم إصدار هذه التحديثات لمستخدمي Windows Insider في قنوات Canary وDev.

تختبر شركة مايكروسوفت ميزات جديدة في بعض الأدوات المضمنة في نظام التشغيل ويندوز 11 ، وقد قامت شركة التكنولوجيا العملاقة بتحديث تدوينة للإعلان عن أحدث الميزات.

إجراءات النص باستخدام أداة القطع

قدم التحديث الأخير لأداة القطع ميزة جديدة تسمى “إجراءات النص”. تتيح لك هذه الميزة اكتشاف النص في لقطات الشاشة الملتقطة. تسهل الإجراءات النصية أيضًا على المستخدمين نسخ النص من الصور لمشاركته مع الآخرين أو لصقه في تطبيق آخر.

لاستخدام هذه الميزة، يجب على مستخدمي Windows Insider النقر فوق زر “إجراءات النص” في شريط أدوات تطبيق أداة القطع. بمجرد تمكين هذا الخيار، ستبدأ في رؤية النص المتاح الذي يمكنك تحديده ونسخه باستخدام الماوس.

يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد النص بأكمله ونسخه باستخدام لوحة المفاتيح عن طريق النقر فوق الزر “نسخ كل النص” الموجود على شريط الأدوات أو باستخدام الاختصارات Ctrl + A وCtrl + C.

تتيح الإجراءات النصية لأداة القطع للمستخدمين إزالة المعلومات الحساسة في لقطات الشاشة قبل المشاركة. تتيح لك خيارات التحرير السريع في شريط الأدوات إخفاء رسائل البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف أو النص المحدد تلقائيًا. يمكن للمستخدمين أيضًا إخفاء النص عن طريق تحديد خيار تعديل النص من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

التحميل عن بعد عبر اتصال الهاتف

تقوم Microsoft أيضًا بطرح تحديثات تدريجية لتطبيق iPhone Link، والذي يقدم أيضًا قدرة المستخدمين على الوصول إلى أحدث صورهم وتحريرها من أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام Android باستخدام أداة القطع على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

يتلقى المستخدمون أيضًا إشعارًا فوريًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عند التقاط صورة جديدة على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. للقيام بذلك، يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين عبر Fone Link.