يوتيوب يضع قيود جديدة على مقاطع الفيديو .. اعرف التفاصيل

برامج

يوتيوب يضع قيود جديدة على مقاطع الفيديو .. اعرف التفاصيل

وضعت شركة يوتيوب قيودًا جديدة على مقاطع الفيديو وذلك لحماية القاصرين و تتضمن تلك القيود بعض التغييرات، منها حظر مقاطع الفيديو المتعلقة بالتخلص من قطع السلامة الخاصة بالأسلحة النارية والقيام بتقييد بعض المُحتوى المُتعلق بالأسلحة للمُستخدمين وذلك دون السن القانونية.

ستقتصر تلك المقاطع والتي تعرض بنادق محلية الصنع، وأسلحة آلية، وبعض مُلحقات الأسلحة النارية مثل كاتم الصوت، على المستخدمين والذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق، وذلك اعتبارًا من 18 يونييو فقد يُصيب هذا المُحتوى العديد من الأطفال بالصدمة أو المزيد من التطرف والعنف.

تعتبر تلك التغييرات مصممة لتعكس العديد من التطورات الجديدة، وتشمل تلك التغيرات بعض البنادق المطبوعة ثلاثية الأبعاد 3D، والتي قد أصبحت متاحة بشكل أكبر خلال السنوات الأخيرة.

إذا انتهك أي فيديو لهذه السياسة، فستقوم شركة YouTube بإرسال بريد إلكتروني إلى صاحب الحساب وذلك لإخطاره بعد 3 مخالفات وذلك خلال 90 يومًا، و سيتم بعد ذلك غلق القناة نهائيًا.

وأوضحت شركة YouTube أنّ تلك الحظر الجديد سينطبق على الاستخدام الحقيقي للأسلحة النارية ولن يتعلق بالقيام بألعاب الفيديو أو مقاطع الأفلام أو أي مُحتوى فني آخر